مقاول الجيش المصري يفجر مفاجأة عن تركي آل الشيخ.. ويوجه رسالة إلى "الملك سلمان"

مقاول الجيش المصري يفجر مفاجأة عن تركي آل الشيخ.. ويوجه رسالة إلى "الملك سلمان"
  قراءة
الدرر الشامية:

فجر مقاول الجيش المصري الهارب، مفاجأة عن المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، موجهًا رسالة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بخصوصه.

وأكد المقاول محمد علي، في مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع "فيسبوك"، أن تركي آل الشيخ، منح قيادات في نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي رشاوى مالية من أموال السعودية من أجل "أخذ وضعه" -بحسب وصفه-.

وأشار "علي" الذي يقود حملة ضد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من أجل عزله، إلى أن تركي آل الشيخ يأخذ أموال السعوديين ويهدرها لتحقيق شهرة واسعة؛ مستشهدًا بما فعله مع النادي الأهلي المصري.

وطالب المقاول المصري "الملك سلمان" بأن يضع حدًا لتركي آل الشيخ ويعزله من منصبه؛ حفاظًا على أموال السعوديين المهدرة، ومبينًا أن تركي يمتلك حصانة كونه صديق ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وفي ذات السياق، هاجم "علي" الممثلين المصريين والمطربين أمثال عمرو دياب ومحمد هنيدي، والإعلاميين وعلى رأسهم عمرو أديب، بسبب ما وصفه بـ"تذللهم" لتركي آل الشيخ للحصول على الأموال.

وأثار محمد علي ضجة واسعة بعد تسجيلات اتهم الجيش والرئيس عبدالفتاح السيسي بالفساد في قضايا بناء قصور رئاسية ومشاريع فارهة على حساب الشعب المصري.




تعليقات