مصادر تكشف معلومات خطيرة عن دور بشار الأسد في "صفقة القرن"

مصادر تكشف معلومات خطيرة عن دور بشار الأسد في صفقة القرن
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف الناشط والصحفي المعارض للنظام وائل الخالدي، اليوم الاثنين، معلومات مثيرة عن دور بشار الأسد في "صفقة القرن". 

وقال "الخالدي" في تغريدةٍ عبر حسابه بـ"تويتر": "الأسد وإيران يوافقان على تجنيس (خمسة آلاف فلسطيني) وتوطينهم في سوريا، مقابل عدم استهداف إسرائيل لـ (بشار الأسد) والفرقة الرابعة مباشرةً".

وأضاف: "جميع المجنسين، من مقاتلي الميليشيات الفلسطينية، طبعًا يمكنهم تجنيس عائلاتهم لاحقًا!!! أي حوالي 20 ألف فلسطيني!!!"، مؤكدًا في الختام أن "صفقة القرن بيد إيران".

وسبق أن كشفت إيليت شاكيد، زعيمة حزب "يمينا" الإسرائيلي النقاب عن خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لتصفية القضية الفلسطينية والمعروفة باسم "صفقة القرن".

وبينت "شاكيد"، أن الخطة تؤكد أن الصفقة تتحدث عن بقاء المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة تحت السيادة الإسرائيلية، لكنها ستكون محاطة بالمدن والقرى الفلسطينية التي ستشكل عماد الدولة الفلسطينية التي يقترحها "ترامب".

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، يوم 10 سبتمبر/أيلول، عزمه ضم منطقة غور الأردن وشمال البحر الميت الواقعة في أراضي الضفة الغربية المحتلة منذ العام 1967، إضافة إلى عدد كبير من المستوطنات اليهودية، بالتنسيق مع الولايات المتحدة، في حال إعادة انتخابه في الاستحقاق القادم يوم 17 من الشهر الجاري، بهدف إنشاء جدار أمني منيع، على حد تعبيره.

ومن المقرر أن يعلن "ترامب"، بعيد الانتخابات الإسرائيلية، خطته المعروفة باسم "صفقة القرن".




تعليقات