كأنها حرب.. كارثة مرعبة في الرياض بسبب تركي آل الشيخ (فيديو)

كأنها حرب.. كارثة مرعبة في الرياض بسبب تركي آل الشيخ (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

وقعت كارثة مرعبة في العاصمة السعودية الرياض وتسببت في رعب بين السكان، بسبب رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ.

وتداول مغردون سعوديون على موقع "تويتر"، مقاطع فيديو تظهر انفجارات ضخمة قرب من استاد الملك فهد في الرياض، بسبب الألعاب النارية الضخمة التي جهزتها "هيئة الترفيه"؛ احتفالًا باليوم الوطني.

وأظهرت مقاطع الفيديو، انفجارات ضخمة بسبب ما اعتبرها مغردون سوء خطط السلامة لهيئة الترفيه التي يشرف عليها تركي آل الشيخ، فيما فرَّ بعض الأشخاص من مواقعهم بسبب هذه الانفجارات.

من جانبها، علقت "هيئة الترفيه" في بيان لها على ما حدث، بقولها: "توضيحًا لمقطع الفيديو المتداول بتاريخ 22 سبتمبر 2019، حول حدوث اشتعال في إحدى منصات إطلاق الألعاب النارية بالقرب من ستاد الملك فهد الدولي بالرض".

وأضاف الهيئة -بحسب ما نشرت على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل-: "تؤكد الهيئة العامة للترفيه أنه وبناءً على التحقيقات التي تم إجراؤها فور وقوع الحادث بالتعاون مع الجهات الأمنية".

وتابعت بقولها: "تبيَّن أن هناك خللًا فنيًا وقع في مرحلة الإطلاق نتج عن ذلك إصابة طفيفة لطفلة وتمت معالجتها في الحال من قبل فرق الهلال الأحمر الموجودة بالموقع ولم ينتج عن ذلك أي أضرار أخرى ولله الحمد".

وختمت "هيئة الترفيه"، بقولها: "كما دعت الهيئة الجميع إلى ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة والابتعاد عن منصات إطلاق الألعاب النارية حفاظًا على سلامتكم".



تعليقات