"معركة الإرادة".. إصدار مرئي لـ"تحرير الشام" يستعرض مراحل معارك حماة وإدلب

"معركة الارادة".. إصدار مرئي لـ"تحرير الشام" يستعرض مراحل معارك حماة وإدلب
  قراءة
الدرر الشامية:

بثّت "هيئة تحرير الشام"، اليوم الأربعاء، إصدار مرئي جديد مدته أربع دقائق، حمل عنوان "معركة الإرادة"، وسلطت من خلاله التطورات الميدانية السابقة لمعارك حماة إدلب.

وبدأت الهيئة إصدارها بمشاهد توثق قتلى وأسرى قوات النظام الذين سقطوا خلال المعارك الأخيرة، والتي امتدت لأربعة أشهر كاملة، من ثم بدأت بنشر صور تظهر عدد من الدبابات والآليات المدرعة التي دمرتها غرفة عمليات "الفتح المبين" خلال المعارك السابقة.

واستعرضت "الهيئة" في إصدارها، بعض المشاهد التي توثق جانبًا من المعارك العنيفة التي خاضها مقاتلوا غرفة عمليات "الفتح المبين"، فضلًا عن التمهيد الناري المكثف الذي نفذوه على مواقع قوات النظام خلال فترة المعارك العنيفة التي خاضوها.

وحرصت "الهيئة" بحسب مشاهدي الإصدار على توجيه رسالة قوية لروسيا و"نظام الأسد"، بأن مقاتليها صامدون ومستعدون للدفاع عن كامل الشمال المحرر، كما أكدت على عدم الاستلام ومتابعة القتال حتى إسقاط نظام الأسد وطرد المحتلين من سوريا.

يذكر أن الفصائل الثورية تخوض منذ عدة أشهر وحتى الآن معارك عنيفة ضد قوات النظام والميليشيات الروسية المساندة لها على جبهات حماة وإدلب واللاذقية، الأمر الذي كلف الأخيرة أكثر من ثلاثة آلاف قتيل ومئات الجرحى وخسائر مادية ضخمة في المعدات العسكرية، من ضمنها طائرة عسكرية طراز "سوخوي 22" وأسر قائدها.



تعليقات