كشف "رجل ابن زايد" داخل الديوان الملكي السعودي.. وصدمة بين أمراء "آل سعود"

كشف "رجل ابن زايد" داخل الديوان الملكي السعودي.. وصدمة بين أمراء "آل سعود"
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف تقرير، عن رجل ولي عهد أبو ظبي داخل الديوان الملكي السعودي، وما حدث بينه وبين أمراء الأسرة الحاكمة "آل سعود"، بسبب قربه الكبير من ولي العهد محمد بن سلمان.

وقال التقرير: "إن رجل الأعمال السعودي عبد الله السيد، يعتبر الذراع اليمنى لـ(ابن زايد) داخل الديوان الملكي السعودي"، مبينًا أنه من أبرز المقربين إلى محمد بن سلمان؛ وفقًا لـ"watan".

وأشار إلى الصدمة بين أمراء "آل سعود"، الذين اكتشفوا أن هناك رجلًا لـ"ابن زايد" ينقل له ما يحدث في الديوان الملكي، مبينًا أن بعضهم طالب ولي العهد محمد بن سلمان بالتحقيق معه لحماية الأمن القومي السعودي.

وأوضح التقرير، أن رجل الأعمال عبد الله السيد، دخل في صراعات مع أمراء "آل سعود" كونه حصل على امتيازات واسعة، إلا أنه استنجد بولي العهد محمد بن سلمان، الذي جدد الثقة فيه.

وأكد أن هناك حماية كبيرة لـ"السيد" بأوامر من محمد بن سلمان؛ الأمر الذي استغربه عشرات الأمراء من "آل سعود" الراغبين في الحصول على الامتيازات التي هي بيد رجل الأعمال التابع لـ"ابن زايد".

يذكر أن تقارير أجنبية، أكدت أن محمد بن زايد، يراقب أمراء "آل سعود"، ويعمل على صياغة سياسات المملكة مع محمد بن سلمان، ضمن التحالف القوي بينهما.



تعليقات