3 صواريخ قطرية تخترق الدفاعات السعوية وتحسم المعركة النارية.. والكاميرات توثق (فيديو)

3 صواريخ قطرية تخترق الدفاعات السعوية وتحسم المعركة النارية.. والكاميرات توثق (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

اخترقت ثلاثة صواريخ قطرية الدفاعات السعودية، اليوم الاثنين، وحسمت المعركة النارية لصالحها والتي ترقبتها الشعوب الخليجية منذ أيام.

واستطاع نادي "السد" القطري، الفوز على نادي "النصر" السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لينتزع بذلك بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وبدأت المباراة التي شبهها مغردون بـ"المعركة" بسبب الحماسية بين اللاعبين، لصالح "السد" بعد أن افتتح أكرم حسن عفيف أهداف المباراة في الدقيقة 26، بضربة رأسية، مستغلًا كرة عرضية من حسن خالد الهيدوس.

وتدارك "النصر" المبارة سريعًا، بعد أن تمكن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من اقتناص التعادل للنصر في الدقيقة 34، من ركلة حرة رائعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني، سجل حسن خالد الهيدوس الهدف الثاني للسد في الدقيقة 59، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل الأسترالي براد جونز حارس مرمى النصر في صدها.

وحصل السد على ركلة جزاء بعد خطأ من عبدالله مادو على أكرم حسن عفيف، نجح الجزائري بغداد بونجاح في تسجيلها في الدقيقة 83، ليتأهل إلى نصف النهائي بنتيجة إجمالية 4/3، بعد نهاية مباراة الذهاب 2/1 للنصر.

يشار إلى أن نادي "السد" القطري سيلتقي في نصف النهائي مع الفائز من مواجهة الهلال والاتحاد السعوديين، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.




تعليقات