بعد حادثة هزت السعودية.. محمد بن نايف يظهر من جديد ويفاجئ السعوديين

بعد حادثة هزت السعودية.. محمد بن نايف يظهر من جديد ويفاجئ السعوديين
  قراءة
الدرر الشامية:

ظهر ولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف، من جديد، وفاجأ السعوديين بإجراء غير متوقع بعد حادثة هزت المملكة خلال الأيام الماضية.

وأفادت مصادر إعلامية سعودية، بأن محمد بن نايف، أجرى زيارة إلى منزل المواطن السعودي خويتم بن سعد الحارثي، الذي قتل ابنه خنقًا من زميله في مدرسته بالرياض.

وأشارت المصادر، إلى أن محمد بن نايف، قدم واجب العزاء إلى المواطن السعودي، وذلك في إجراء مفاجئ لم يكن يتوقعه أحد، لا سيما في ظل غيابه المستمر.

واحتفى مغردون سعوديون بظهور ولي العهد السابق محمد بن نايف، في ظل الأنباء التي تتحدث عن إقامته الجبرية بأوامر ولي العهد محمد بن سلمان.

ويأتي ظهور الأمير محمد بن نايف، مع الحادثة التي هزت السعودية، ضمن إطلالاته النادرة، عقب إعفاءه من منصب ولي العهد بأوامر الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان آخر ظهور للأمير محمد بن نايف أثناء حضوره زواج الأمير عبدالعزيز بن بندر آل سعود؛ وفقًا للصور التي نشرها حساب "أخبار محمد بن نايف" على تويتر.

وذكرت تقارير، أن محمد بن نايف لا يزال قيد الإقامة الجبرية بقرار من محمد بن سلمان، منذ الإطاحة به من ولاية العهد بتاريخ 21 يونيو/حزيران 2019، ولا يخرج إلا بموافقة ولي العهد.

وكانت "رويتز"، أفادت أن محمد بن نايف، في تاريخ عزله تلقى اتصالًا للقاء الملك سلمان في الطابق الرابع من القصر الملكي في مكة، دون معرفة بقرار عزله.

ونقلت "رويترز" عن شخصية مقربة مقرب من محمد بن نايف، أن "الملك سلمان" جاء للقاء محمد بن نايف وكانا وحدهما في الغرفة وقال له: "أريدك أن تتنحى".



تعليقات