حفيد "بن باز" يخرج عن صمته ويصف حدثًا صادمًا في السعودية بـ"المصيبة"

حفيد "بن باز" يخرج عن صمته ويصف ما حدث صادم في السعودية بـ"المصيبة"
  قراءة
الدرر الشامية:

خرج حفيد مفتي السعودية السابق ورئيس هيئة كبار العلماء، الشيخ الراحل عبد العزيز بن باز، عن صمته ووصف حدثًا صادمًا في السعودية بـ"المصيبة".

وعبَّر صالح بن باز، حفيد عبد العزيز بن باز، عن غضبه من رضوخ أكبر وسيلتي إعلام في السعودية إلى مغرّد إماراتي مُقرَّب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وعلق صالح بن باز في تغريدة نشرها بحسابه في "تويتر" على تغريدة حمد المزروعي ضد قناتي العربية والحدث: "هذه التغريدة جعلت الإعلام السعودي بجميع قنواته يخضعون، هذه مصيبة، إنا لله و إنا إليه راجعون".

وكان "المزروعي" شن هجومًا حادًا على قناة "العربية" السعودية؛ واصفًا إيّاها بـ"عاهرة الإعلام وبدون منافس"، بسبب وصف القناة في خبر لها الجنود الإماراتيين الستة الذين أعلنت الإمارات عن وفاتهم بـ"القتلى".

واستجابت قناة "العربية" السعودية وفرعها "الحدث" لأوامر المغرد التابع لـ"ابن زايد" في أبوظبي، واستبدلت خبرًا نشرته عن مقتل جنود الإمارات الـ6 إرضاء له بعد موجة جدل واسعة بين المغردين الإماراتيين.

وكان مغردون سعوديون عبروا عن استيائهم من التغيير الكبير لدى "العربية" والاستجابة السريعة، رغم أن الإعلام الإماراتي يصف ضحايا الجيش السعودي ضد ميليشيا "الحوثي" بـ"القتلى".



تعليقات