ردة فعل الأميرة حصة بنت الملك سلمان بعد حكم حبسها.. وإجراء عاجل ستتخذه

ردة فعل الأميرة حصة بنت الملك سلمان بعد حكم حبسها.. وإجراء عاجل ستتخذه
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف محامي الأميرة حصة ابنة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، عن ردة فعلها بعد حكم الحبس الصادر بحقها.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، عن المحامي، أن الأميرة حصة بنت الملك سلمان كانت غاضبة ورفضت الحكم الصدر بحسبها من محكمة فرنسية في باريس.

وقال "المحامي": "تلقينا الحكم الذي صدر ضد الأميرة بغضب ورفض"، في إشارة إلى الأميرة حصة بنت الملك سلمان التي كانت تترقب الحكم.

وحول الخطوات المقبلة، أوضح المحامي، وأضاف "سنقدم استئنافا ضد الحكم أمام محكمة باريس، لنثبت أن الأميرة حصة بنت سلمان بريئة تماما من الادعاءات التي أقيمت ضدها".

وكانت محكمة فرنسية، أصدرت صباح اليوم، حكمًا بسجن الأميرة حصة بنت سلمان، 10 أشهر مع وقف التنفيذ، بعد إدانتها في قضية التواطؤ في أعمال عنف استخدم فيها السلاح.

وسبق أن اتهمت الأميرة حصة بنت سلمان، عاملًا مصريًا بمحاولة تصويرها داخل غرفة نومها في باريس، وذلك ردًا على اتهام العامل لها وحارسها بضربه وإجباره على الركوع أمامها وتقبيل قدمها.

وقالت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، أمس الأربعاء: "يشتبه في أن الأميرة طلبت من حارسها الشخصي تهديد وضرب وإهانة عامل كان يقوم بتصليحات في شقتها الباريسية عام 2016، بعد أن اتهمته بالتقاط صور شخصية لها".

وأوردت "لوفيغارو" إفادة العامل، وهي أن الأميرة حصة بنت الملك سلمان غضبت لالتقاطه الصور وأمرت حارسها الشخصي بضربه، مضيفًا أنه أهين وأجبر على الجثو على ركبتيه وقيدت يداه لتقبيل قدم الأميرة السعودية.



تعليقات