ظهور "عنتيل السعودية" في مكة.. وتفاصيل مثيرة عن ضبطه خلال سهرة حمراء

ظهور "عنتيل السعودية" في مكة.. وتفاصيل مثيرة عن ضبطه خلال سهرة حمراء
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت منطقة مكة المكرمة، ظهور ما يسمى إعلاميًا بـ"عنتيل السعودية"، وهو موظف استغل نفوذه من أجل استقطاب النساء، إلا أنه سقط في شباك "هيئة الأمر بالمعروف" خلال سهرة حمراء.

وقالت مصادر: إن "موظف في أحد الجهات الحكومية في مكة ساوم امرأة تمتلك مشغلًا نسائيًا على قضاء سهرة ليلية معه مقابل إنجاز معاملتها"؛ وفقًا لموقع "صدى" السعودي.

وتلقت المرأة وعدًا من الموظف الحكومي في مكة بإنهاء معاملتها مقابل حضورها معه لسهرة أعدّها لذلك، وفيها مسكر وحشيش وبنات وشباب، فيما أبلغت المرأة "هيئة الأمر بالمعروف" بالتفاصيل.

ونسّقت هيئة الأمر بالمعروف في مكة المكرمة، مع المرأة لمسايرة الموظف لمعرفة مبتغاه، وبالفعل تواصل معها وأوضح أنه يريدها لتحضر في إحدى الشقق لإقامة سهرة ليلية.

وتواصلت المرأة مع الهيئة مرة أخرى، وذكرت ما حدث معه ثم اتصلت به هاتفيًا بمسمع من أعضاء الهيئة وحدد معها موعدًا للقاء بها داخل شقة تقع في أحد أحياء مكة .

وانتقل أعضاء الهيئة إلى الموقع المذكور للتحري والتثبت، وعند وصول المرأة إلى باب العمارة كان الموظف ينتظرها وأخذها وصعد بها إلى الدور الرابع.

وتابع أعضاء الهيئة، الموظف والمرأة، ووجدوا باب الشقة مفتوحًا والرجل متجه إلى الداخل، فتم القبض عليه متلبسًا بجرمه، ليتضح أنه له عدة علاقات أخرى مع فتيات أخريات استغلهن جنسيًا بسبب عمله الوظيفي.

هذا وقضت المحكمة، على المتهم بالسجن لمدة عام تحسب من مدة إيقافه على ذمة القضية وتغريمه ألف ريال وتم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف.



تعليقات