بعد نشر صورة على "الجزيرة".. أمير من "آل سعود" يوجه تهديدًا عسكريًّا خطيرًا إلى قطر

بعد نشر صورة على "الجزيرة".. أمير من "آل سعود" يوجه تهديدًا عسكريًا خطيرًا إلى قطر
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه أمير بارز من "آل سعود"، تهديدًا عسكريًّا خطيرًا إلى قطر، بعد نشر قناة "الجزيرة" القطرية صورة من حسابه على موقع "تويتر"، وتعليقات ساخرة من جانب المغردين.

وقال الأمير عبد الله بن سلطان آل سعود؛ تعليقًا على سخرية "الجزيرة" من تصريحه حول تدمير إيران في 8 ساعات: "يبدو لي أن محتوى التغريدة أوجع الكثير من أذناب إيران ومواليها فأصبحوا يتخبطون بالكلام".

وأضاف "ابن سلطان": "أما عن قدرتنا وقوتنا ووحدتنا وإمكانيات المملكة، فهي حقيقة وواضحة للجميع. وكل من يفكر في التعرض لأمن المملكة سيرى ما لا يسره وما يعكر صفوه سنين طوال ويعيده للعصور الوسطى".

وأرفق الأمير عبد الله تغريدته الجديدة برابط إلى تقرير نشره تلفزيون "عربي 21"، تحت عنوان "أمير سعودي يصرح بقدرة بلاده على تدمير إيران في 8 ساعات فقط..! ما القصة؟"، وكذلك صورة من تغريدته على قناة "الجزيرة".

وكان "ابن سلطان" أثار ضجة إعلامية واسعة بتغريدة نشرها يوم 4 سبتمبر/أيلول، قال فيها، استنادًا إلى تقرير عسكري، فإن "السعودية تستطيع تدمير إيران في 8 ساعات".

وكتب حينها: "طبعًا هذا مقطع من عامين، أي قبل طائرات F-15، وقبل شراء وتطوير منظومات الدفاع الجوي والقوات البحرية والبرية والجوية بصواريخ متطورة ومتقدمة، وما خفي أعظم".

وتابع "ابن سلطان": "لا توجد أي قوة في العالم تستطيع أن تقف في وجه وحدتنا وعزمنا ونهضتنا والحمد لله"؛ حيث أن التقرير الذي اعتمد عليه يذكر أن إيران لا تملك مقاتلات تستطيع الوصول إلى السعودية.



تعليقات