بعد تدهور حالتها الصحية.. فجر السعيد توجه رسالة مؤثرة إلى الملك سلمان وأمير الكويت

بعد تدهور حالتها الصحية.. فجر السعيد توجه رسالة مؤثرة إلى الملك سلمان وأمير الكويت
  قراءة
الدرر الشامية:

وجهت الإعلامية الكويتيّة المثيرة للجدل، فجر السعيد، رسالة مؤثرة إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح.

ونشرت "السعيد" فيديو عبر حسابها بـ"تويتر"، توجهت فيه بالشكر إلى أمير الكويت وولي عهده والملك السعودي.

وقالت "السعيد": "أتوجه بالشكر والتقدير وخالص الامتنان إلى  سيدي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، وصاحب السمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الصباح، والسيد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود".

وكانت "السعيد" أكدت في وقت سابق أن الملك "سلمان"، وولي العهد السعودي، كانا دائمين الاطمئنان عليها، ومتابعة حالتها الصحية.

يذكر أنّ الإعلاميّة الكويتية، فجر السعيد، عانت من أزمة صحيّة إثر خضوعها لعمليّة تحويل مسارٍ في المعدة، وأصيبت بتسمّم حادّ في الدم، تمّ على إثره نقلها إلى أحد المستشفيات الفرنسيّة.

وكان نجل شقيقة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أكد في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر"، أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، أصدر قرارًا عاجلًا بعلاج خالته في فرنسا، وأنها غادرت بالفعل بناء على أمر أمير الكويت.

وأوضح نجل شقيقة "السعيد" في تغريدة أخرى، أن أمير الكويت أمر بإرسال فجر السعيد، بطائرة إخلاء طبي إلى فرنسا برفقة المطربة الإماراتية "أحلام"، وذلك بعد أن تعرضت لنكسة صحية إثر إجرائها عملية جراحية.



تعليقات