من قطر.. علا الفارس توجه رسالة جريئة لجيش محمد بن سلمان الإلكتروني

من قطر.. علا الفارس توجه رسالة جريئة لجيش محمد بن سلمان الإلكتروني
  قراءة
الدرر الشامية:

خرجت الإعلامية الأردنية علا الفارس، عن صمتها بعد حملة الهجوم ضدها منذ أول ظهر لها على قناة "الجزيرة" القطرية، ووجهت رسالة جريئة إلى الجيش الإلكتروني التابع لولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وأكدت علا الفارس، في تغريدة نشرتها على حسابها في موقع "تويتر"، أنها تمتلك من يدافع عنها ضد جيش محمد بن سلمان الإلكتروني الذي شنَّ حملات ضدها وأساء إليها منذ ظهورها على قناة "الجزيرة".

وكتبت "الفارس": "أترفع عن الإساءات دائمًا لعدة أسباب: تربيت على الاحترام وعليه أجهل كيف أرد على من لم يعرفوه في حياتهم، إن من يسيء حقًا يسيء لنفسه وكل إناء بما فيه ينضح".

وأضافت علا الفارس، مخاطبة الجيش الإلكتروني لمحمد بن سلمان: "هناك جمهور يرد عني بشراسة، وهذه نعمة من الله، من احترمني سكنت قلبه ومن شتمني سكنت عقله، على الجهتين شاغلته وهذا شرف لي".

ولم تكتفِ علا الفارس بذلك، بل أعادت نشر تغريدة تتضمن مقطع فيديو لأول ظهور لها على قناة "الجزيرة" القطرية، والتي تضمنت تعليقًا بقولها: "عدنا والعودُ أحمد".

وكان هاشتاغ باسم علا الفارس، تصدر قبل أيام موقع "تويتر" في السعودية، وهاجموا الإعلامية الأردنية بسبب انضمامها إلى "الجزيرة"، وتغريدتها التي وصفوها بالمكايدة السياسية والتي تستهدف محمد بن سلمان.

واعتبر مغردون سعوديون، أن ما أسموه بـ"المال القطري، غيَّر الإعلامية التي كانت تقول إنها مؤمنة برؤية محمد بن سلمان، وسياسات المملكة الجديدة، وجعلها تنقلب على السعودية.

وكانت قناة "MBC" أوقفت علا الفارس بأوامر من الديوان الملكي السعودي، بعد أن قالت: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، الليلة ندين وغدًا نغني هلا بالخميس".

ووجدت تغريدة علا الفارس وقتها تفاعلًا عربيًّا واسعًا، واعتبرت انتقاد ناعم إلى محمد بن سلمان، كون السعودية ستكتفي بقرار الإدانة، بينما في اليوم التالي سيتغنى السعوديون بالإجازة.




تعليقات