حدثان يهزان الأسرة الحاكمة في الكويت.. والديوان الأميري يكشف التفاصيل

حادثان تهزان الأسرة الحاكمة في الكويت.. والديوان الأميري يكشف التفاصيل
  قراءة
الدرر الشامية:

هزّ حدثان الأسرة الحاكمة في الكويت، مساء الجمعة وصباح اليوم السبت، فيما كشف الديوان الأميري وشيوخ من الأسرة تفاصيل ما حدث.

ونعى الديوان الأميري في الكويت، وأفراد في الأسرة الحاكمة خلال ساعة متأخرة من، مساء أمس الجمعة، الشيخة أنوار فيصل السعود الصباح، التي توفت عن عمر يناهز 70 عامًا.

وذكر بيان الديوان الأميري -بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا)-، أن جثمان الشيخة الراحلة وارى الثرى بعد صلاة عصر اليوم السبت.

كما نعى الديوان الأميري اليوم السبت، الشيخ طلال ناصر العذبي الصباح، فيما وصف أحد شيوخ الأسرة حالتي الوفاة بالفاجعة المؤلمة.

وقال الديوان: "ينعى الديوان الأميري المغفور له الشيخ طلال ناصر العذبي الصباح عن عمر يناهز 52 عامًا، وسيوارى جثمانه الثرى الساعة التاسعة من صباح يوم غد (الأحد)".

والشيخة "أنوار" هي ابنة الشيخ فيصل السعود الصباح، وابنه الشيخ مبارك الصباح الذي يشغل منصب رئيس ديوان ولي العهد.

وتعد الشيخة "أنوار" من المهتمات بالعمل العام؛ لا سيما في مجال تطوير ودعم الذات، ودائمة الظهور بوسائل الإعلام والمقابلات التلفزيونية.

كما شغلت منصب رئيسة المركز الأول للتدريب والاستشارات، والذي يُعنى في جزء من عمله بدعم وتمكين المرأة، بجانب عضويتها في جمعية المرأة العالمية بواشنطن، والتي تمثل نساء عالم المال والأعمال.



تعليقات