بعد الهجوم عليها.. قرار عاجل وصادم من مساعد محمد بن سلمان لـ"هيئة الترفيه" في السعودية

بعد الهجوم عليها.. قرار عاجل وصادم من مساعد محمد بن سلمان لـ"هيئة الترفيه" في السعودية
  قراءة
الدرر الشامية:

صدر قرار عاجل وصادم من مساعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بشأن "هيئة الترفيه" السعودية، وذلك بعد حملات الانتقادات التي تعرضت لها والهجوم ضدها.

وأعلن تركي آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي السعودي ومساعد ولي العهد محمد بن سلمان، مساء اليوم الخميس، عن إيقاف حسابات "هيئة الترفيه" على مواقع التواصل.

وأوضح تركي آل الشيخ"، والذي يعد الذراع اليمنى لولي العهد محمد بن سلمان في تنفيذ التحولات في المملكة بالترفيه، أن قرار إيقاف حسابات "هيئة الترفيه" السعودية سيكون بشكل مؤقت.

وبشأن خلفيات القرار المفاجئ والصادم لمحبي "هيئة الترفيه" في السعودية، بيَّن تركي آل الشيخ، أن "المحتوى الذي تبثه الهيئة عبر حساباتها الرسمية لا يعكس ما توصلت إليه الهيئة، ولا يوصل فكر الترفيه الحقيقي".

وقال "آل الشيخ": "لقد صبرت كثيرًا على حسابات هيئة الترفيه وعيشها في السوشل ميديا، أنا -وأنا رئيس هيئة الترفيه- المحتوى اللي يحطونه جاب لي صداع".

وأضاف تركي آل الشيخ: "لذلك أطلب منهم بشكل عاجل إيقاف الحسابين مؤقتًا، وإعادة التغريد اعتبارًا من يوم الأحد بمحتوى يوصل فكر الترفيه الحقيقي ويعكس مدى ما وصلنا إليه".

ويأتي القرار بشأن "هيئة الترفيه" التي تعد من أبرز ركائز خطط الإصلاح التي يقودها محمد بن سلمان في السعودية، بعد حملات الهجوم والانتقاد ضدها.

ويرى مراقبون، أن قرار تركي آل الشيخ، قد يكون بداية تحوّل في سياسات "هيئة الترفيه"، أو أن ولي العهد محمد بن سلمان، لديه أفكار جديدة، لإرضاء كافة شرائح الشعب السعودي.

وتشرف "هيئة الترفيه" في السعودية على إقامة الحفلات الغنائية وتنظيمها في كافة مناطق المملكة، وهو ما أثار موجة من الانتقاد ضدها، رغم وجود إقبال عليها من شرائح أخرى من السعوديين.



تعليقات