مفاجأة صادمة.. وفاة نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي ومصدر يكشف السبب والتفاصيل

مفاجأة صادمة.. وفاة نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي ومصدر يكشف السبب والتفاصيل
  قراءة
الدرر الشامية:

توفي الابن الأصغر للرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، مساء اليوم الأربعاء، بحسب ما أكدت مصادر مُقرَّبة من الأسرة وأخرى إعلامية.

ونقلت قناة "الجزيرة مباشر" القطرية عن مصادر، في نبأ عاجل تأكيدها وفاة الشاب عبد الله نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي إثر أزمة قلبية.

من جانبه، كتب أحد المقربين من أسرة مرسي، على حسابه في "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. تواصلت الآن مع أحمد نجل الرئيس الشهيد محمد مرسي وأكد لي وفاة شقيقه الأصغر عبد الله محمد مرسي".

وحول تفاصيل الوفاة، أوضح، "أخبرني أن عبد الله كان يقود سيارته وحصل له تشنجات ونقل للمستشفى وكانت عضلة القلب توقفت عن العمل ولم يستطع الأطباء".

وتناقل ناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، مؤكدين أن عبدالفتاح السيسي هو المسؤول الأول عن وفاته، كون الأزمة القلبية التي أصيب بها جاءت جراء حزنه على والده الراحل.

وكان أول رئيس مصري منتخب في مصر بعد ثورة 25 يناير 2011، توفي جراء إهماله طبيًّا من جانب "نظام السيسي"؛ حيث اتهمت الأسرة النظام المصري بقتل والدهم.

وكان الجيش المصري بقيادة عبدالفتاح السيسي، أطاح بـ"مرسي" من الحكم، واعتقل أكثر من 100 ألف شخص في حملات أمنية كبيرة، ليعتلى سدة الحكم بعد ذلك، ويفرض سياسة أمنية شديدة أنهت ثورة يناير.





تعليقات