ضاحي خلفان يُغضب محمد بن سلمان و"ابن زايد" بعد كشفه أقوى سلاح تمتلكه قطر

ضاحي خلفان يُغضب محمد بن سلمان و"ابن زايد" بعد كشفه أقوى سلاح تمتلكه قطر
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف الفريق ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، عن أقوى سلاح تمتلكه قطر واستطاعت من خلاله محاربة السعودية والإمارات بقوة منذ اندلاع الأزمة الخليجية.

واعتبر "خلفان" في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، أن أقوى سلاح تمتلكه قطر، هو الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، التي استطاعت من خلالها تشويه السعودية والإمارات.

وقال ضاحي خلفان: "كنت أسمع دائمًا عن قوة وتأثير الإعلام القطري وتفوقه في المنطقة، وكنت أرد على كثير من الخليجيين بأنه لا عليكم منه".

وأضاف "خلفان": "لكنه في الحقيقة اعترف اليوم أن إعلامها وشبكات تواصلها الاجتماعي استطاعت أن تحقق أهدافها وتشوه صورة خصومها، فهي لا تترك سبيلًا إلا اتخذته للوصول إلى الغاية المطلوبة".

ويأتي اعتراف ضاحي خلفان العلني بقوة الإعلام القطري ضد السعودية والإمارات ودول المقاطعة منذ بدء الأزمة الخليجية، على وقع التوترات السعودية - الإماراتية، والتي تردد صداها في دبي وأبوظبي.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر، أن حديث ضاحي خلفان، أغضب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، كونه يمثل اعترفًا من مسؤول إماراتي بقوة قطر.

وأشارت المصادر، إلى محمد بن سلمان، طلب من "ابن زايد" تحجيم دور ضاحي خلفان، والعمل على إسكاته من الحديث على موقع "تويتر"، بسبب ما وصفها بـ"سقطاته" التي لا تصب في صالح حلف المقاطعة.

جدير بالذكر، أن مجلس الشورى السعودي، شهد نقاشات بين أعضائه الذين انتقدوا وزارة الإعلام السعودية بسبب ضعف دورها في مواجهة قناة "الجزيرة" القطرية، ووسائل الإعلام القطرية التي تجاهم السعودية.

ومنذ اندلاع الأزمة الخليجية عام 2017، اشتعلت حرب ضروس بين قطر من جهةٍ، والسعودية والإمارات من جهةٍ أخرى على وسائل الإعلام، في محاولة لكسبب تأييد شعبي ودلي بسبب الأزمة.



تعليقات