"فراس الأسد" يفتح النار على "بشار".. دمرت سوريا وبعتها للأجنبي من أجل كرسي الحكم

"فراس الأسد" يوجه رسالة نارية إلى "بشار": دمرت سوريا وبعتها للأجنبي من أجل كرسي الحكم
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه "فراس الأسد" رسالة نارية إلى ابن عمه رأس النظام "بشار الأسد"، متهمًا إياه ببيع سوريا للاحتلال الروسي والإيراني من أجل كرسي الحكم.

وقال "فراس" في منشور على الفيسبوك: "ألن تنتهي حجة الإرهاب يومًا؟ هل سيستمر الإرهاب إلى الأبد؟ هل سمح العالم يومًا بأن تحكم التنظيمات الإرهابية الدول؟!"

وأضاف: "ألم ينته الإخوان المسلمون وطليعتهم المقاتلة إلى هزيمة نكراء في الثمانينات؟ فماذا فعلتم بعد ذلك غير تشديد القبضة الأمنية على الشعب السوري، وإطلاق يد المتنفذين في كل مكان، وزيادة تسلط الفاسدين على أجهزة الدولة، وإطلاق عملية التوريث لعرش الجمهورية؟!!".

وتابع: "ألن يعود الشعب السوري مرة أخرى ليقول لكم: سوريا بدها حرية؟ فهل سوف تقتلونه وتدمرون البلد فوق رأسه مرة بعد مرة بعد مرة؟ وهل سوف يحميكم العالم مرة بعد مرة بعد مرة؟".

وأكد: "سوف يأتي اليوم الذي ينتشر فيه الوعي الوطني والإنساني والأخلاقي بين السوريين، وسوف تعجزون حينها عن وضع فئات الشعب في مواجهة بعضها البعض، وسوف يأتي اليوم الذي يفهم فيه السوريون جميعهم أن وطن العدل والحرية هو الحضن الآمن للطوائف والمذاهب والأعراق و الثقافات".

وأردف قائلًا: "سوف يفهمون يومًا أن رجال الدين لا يقودون الناس إلا إلى الموت والشقاء، وسوف يفهمون أن الأديان والمذاهب قد كانت دائمًا الملجأ الآمن لكل طاغية وظالم وبأن الطائفية كانت دائمًا السلاح الأمضى للاستبداد والعدو الأخطر للشعوب، وسوف يفهمون يومًا بأن سوريا الجميلة والمزدهرة و القوية لن تقوم إلا بالوعي العميق لمفهوم المواطنة الذي يساوي بين جميع الناس ويعطيهم جميع حقوقهم تحت مظلة دستورية وقانونية تحمي حق الاختلاف وتصون التنوع السياسي والفكري والديني والثقافي حين يأتي ذلك اليوم سوف تكونون أنتم قد أصبحتم في مزابل التاريخ".

وقال "لا أحد أيها المجانين.. لا أحد يقاتل شعبه لأنه طالب بالحرية!! لا أحد أيها المجانين يبيع وطن آبائه وأجداده للأجنبي من أجل كرسي سوف يقوم عنه عاجلًا أم آجلًا مهما امتد به الزمن، لا أحد أيها المجانين يقتل الأطفال، لا أحد يقتل الأطفال، لا أحد يقتل الأطفال، لا أحد يغتصب النساء في السجون، أيها المجنون.. أيها المجنووون.. لا أحد يغتصب النساء في السجون..!!!".

وأكمل قائلًا: "لا أحد أيها المجانين يقلد الصهاينة فيحرم شعبه من بيوتهم وأملاكهم وأرزاقهم ويشردهم في أصقاع الأرض، لا أحد أيها المجانين يضع شعبه على طريق التنافر والتناحر والاقتتال..!!".

لا أحد أيها المجانين يعتقل أصحاب الرأي ويجعل منهم لعبة يتسلى بها هذا الوحش أو ذاك، لا أحد أيها المجانين يختطف طفلة رضيعة عقابًا لأبيها..!!

لا أحد أيها المجانين يترك بلاده فريسة للفوضى والتشبيح والمخدرات والدعارة والانهيار الخلقي والتعليمي والتربوي والسلوكي والمهني والتفكك الأسري!!

وختم قائلًا: "لا أحد أيها المجانين يفعل ما فعلتموه وقد فعلتموه تحديدًا.. لأنكم لا أحد!! ماذا دهاكم..؟! .. أي شر بكم قد تفجّر؟!..أي قلب هذا الذي تحجّر؟. أي إبليس قد تلبّسكم فتكبّر؟! أي فرعون هذا الذي بُعثَ فتجبّر؟

يذكر أن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" شهد مؤخرًا حربًا طاحنة بين أفراد عائلة الأسد قطباها "فراس الأسد" بن رفعت الأسد المعارض لنظام ابن عمه، وأخيه "دريد الأسد الموالي لنظام الأسد والمقيم في مدينة اللاذقية.




تعليقات