رسالة عاجلة من الملك سلمان ومحمد بن سلمان إلى أمير الكويت بعد تطورات مفاجئة

رسالة عاجلة من الملك سلمان ومحمد بن سلمان إلى أمير الكويت بعد تطورات مفاجئة
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان اليوم الأربعاء رسالة عاجلة إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بعد تدهور صحته.

ونقل الرسالة الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء بالسعودية وذلك خلال استقبال أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح له والوفد المرافق صباح اليوم في العاصمة الكويت وبحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وتضمنت الرسالة خالص تهانيه بتعافي الشيخ صباح الأحمد من العارض الصحي سائلًا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق لدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة، بحسب وكالة الأنباء الرسمية الكويتية "كونا".

وحضر المقابلة المستشار بالديوان الأميري الشيخ محمد الخالد ووزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة المستشار محمد ضيف الله شرار.

وفي الـ 18 من الشهر الجاري، أعلن الديوان الأميري الكويتي أن الشيخ "الصباح" تعافى من عارض صحي ألم به بعد أن أجرى فحوصات طبية وكانت نتائجها جيدة.

وكانت تقارير إخبارية قد تحدثت خلال الأيام الماضية حول تعرض أمير الكويت لأزمة صحية شديدة وتدهور في صحته، وهو ما نفاه مسؤولون كويتيون على رأسهم رئیس مجلس الأمة، مرزوق علي الغانم.

وأشار "الغانم" في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، إلى أن أمير الكويت بصحة وعافية؛ مستنكرًا ما تنشره بعض الحسابات الوهمية عن صحته.

وقال "الغانم": "مُشين ومعيب ولا أخلاقي ما تنشره بعض الحسابات الوهمية والمشبوهة عن صحة سمو الأمير، الذي مر بعارض صحي بسيط، وتجاوزه بفضل من الله تعالى، كما أكد لنا الديوان الأميري قبل ثلاثة أيام".




تعليقات