"الفتح المبين" تكشف لـ"الدرر الشامية" خسائر نظام الأسد في العملية العسكرية جنوب شرق إدلب (فيديو)

"الفتح المبين" تكشف لـ"الدرر الشامية" خسائر نظام الأسد في العملية العسكرية جنوب شرق إدلب (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف مصدر عسكري من غرفة عمليات "الفتح المبين"، اليوم الثلاثاء، عن خسائر قوات النظام والميليشيات الروسية المساندة لها، إثر العملية المباغتة التي نفذها الثوار على مواقعهم جنوب شرق إدلب.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"شبكة الدرر الشامية": إن "العملية أسفرت عن مقتل 25 عنصرًا من قوات النظام، وإصابة أكثر من 60 آخرين بجروح، خلال عدة ساعات من الاشتباكات العنيفة".

وأضاف: أن هناك أنباء لم يتم التأكد من صحتها، تتحدث عن مقتل جندي روسي على أيدي الفصائل الثورية أثناء تواجده ضمن محاور الهجوم المباغت للثوار في المنطقة.

وأكد المصدر، أن "هيئة تحرير الشام" تمكنت من تدمير عربة مدرعة، واغتنام دبابة وثلاثة عربات "بي إم بي"، في حين تمكنت غرفة عمليات "وحرض المؤمنيين" من اغتنام قاعدة إطلاق صواريخ "م.د" ورشاش ثقيل عيار "23 مم"، فضلًا عن كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وأشار إلى أن "تحرير الشام" فجرت عربة مفخخة يقودها استشهادي على مواقع قوات النظام داخل قرية أبو عمر في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، مما أسفر عن عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

من جانبها، أعلنت وسائل إعلام موالية عن مقتل أكثر من 20 عنصرًا من قوات النظام صباح اليوم، إثر هجوم مباغت تعرضت لهم مواقع عسكرية لهم جنوب إدلب، على حد وصفها.

وتشهد مناطق ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشمالي معارك عنيفة بين الفصائل الثورية وقوات النظام منذ نحو 4 أشهر وحتى الآن، حيث تحاول الأخيرة التقدم على المناطق المحررة الأمر الذي كلفهم مئات القتلى ومئات الجرحى.











تعليقات