ضاحي خلفان يفجر مفاجأة عن حرب يخوضها التحالف العربي بقيادة محمد بن سلمان في تركيا

ضاحي خلفان يفجر مفاجأة عن حرب يخوضها التحالف العربي بقيادة محمد بن سلمان في تركيا
  قراءة
الدرر الشامية:

فجّر ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي الإماراتية، ضاحي خلفان، مفاجأة عن حرب يخوضها التحالف العربي بقيادة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في تركيا.

وأكد "خلفان" في تغريدة نشرها على حسابه بموقع "تويتر" ضمن سلسلة هجومه الأخير على السعودية، أن التحالف العربي بقيادة محمد بن سلمان يحارب الإخوان في تركيا".

اقرأ أيضًا: انقلاب الحلفاء.. ضاحي خلفان يكشف خطة "ابن زايد" الصادمة بشأن محمد بن سلمان

وقال ضاحي خلفان: "يا قيادة التحالف أنتم قادة ونحن لا نفهم شيئًا، تحاربون الإخوان في مصر وتركيا وتحتضنونهم في اليمن وتنسون أن للأفاعي سمًّا قاتلًا".

وتسائل نائب قائد شرطة دبي الإماراتية عن عدم محاربة الإخوان في اليمن، بقوله: "بأي منطق بالله عليكم، الرأي العام الخليجي والعربي والعالمي مصدوم من هذا التناقض".

ومن المعروف أن التحالف العربي جاء بمقترح من محمد بن سلمان بعد توليه وزارة الدفاع السعودية لمحاربة ميليشيا الحوثي في اليمن، إلا أنه باعتراف "خلفان" يحارب جماعة الإخوان المسلمين المصنفة إرهابية في المملكة والإمارات.

وكان "خلفان" وألمح، أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، قرَّر ترك محمد بن سلمان، نهائيًّا في اليمن؛ الأمر الذي يشير إلى إمكانية انسحاب الإمارات من التحالف العربي.

وأظهرت الأحداث الأخيرة، أن الإمارات دخلت في حرب اليمن لفصل الجنوب عن الشمال، والسيطرة على موانيء الجنوب وجزرها وعلى رأسها سقطرى، وشكلت قوات مسلحة باسم "الحزام الأمني"’، ومولت هيئة سياسية باسم "المجلس الانتقالي الجنوبي".






تعليقات