معلومات استخباراتية تكشف مفاجأة: تميم بن حمد اعتقل أخاه غير الشقيق وأخفاه.. أزمة كبيرة في قطر

معلومات استخباراتية تكشف مفاجأة: تميم بن حمد اعتقل أخاه غير الشقيق وأخفاه.. أزمة كبيرة في قطر
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف معلومات استخباراتية، أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، اعتقل أخاه غير الشقيق خالد بن حمد وأخفاه، بسبب أخطر أزمة تواجه قطر في المرحلة الحالية.

ونقلت قناة "العربية"، عن مصادر وصفتها بـ"الاستخباراتية" أن "تميم بن حمد آل ثاني يعتقل الآن أخاه غير الشقيق خالد بن حمد، في قصره الأميري في الدوحة، وأن الشيخ (خالد) ليس في تركيا كما افترض بعض متابعي تحركاته".

وجاء قرار تميم بن حمد، بعد رفع دعوى قضائية من قِبَل أمريكيين ضد خالد بن حمد أمام محكمة اتحادية في فلوريدا، بتهمة الدعوة للقتل والتهديد بالقتل واحتجاز أجانب وعدم دفع مستحقات للحارس والمساعد الطبي.

وتلقت السفارة القطرية في واشنطن رسالة تطالب بتوفير وتأكيد معلومات عن اجتماع عقد في الدوحة يؤكد مضمون الادعاءات ضد الشيخ خالد بن حمد آل ثاني ومنها الدعوة للقتل والتهديد بالقتل واحتجاز أجانب.

وأكدت المصادر أن السفارة القطرية لم ترد على الرسالة رغم أن نصّها أرسل إلى المقرّ في العاصمة وإلى قنصليات قطر في كاليفورنيا ونيويورك.

وكان اجتماع عقد في الدوحة يوم 17 يونيو/حزيران 2019، بين رئيس جهاز الاستخبارات القطري محمد المسند، مع رجل كندي اسمه آلان بندير، لمناقشة قضية الاتهامات الموجهة إلى خالد بن حمد.



تعليقات