سطام آل سعود يوجه رسالة نارية إلى محمد بن سلمان بعد اختطاف سعودية في تركيا

سطام آل سعود يوجه رسالة نارية إلى محمد بن سلمان بعد اختطاف سعودية في تركيا
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه الأمير سطام بن خالد آل سعود، رسالة إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بعد حادثة اختطاف سائحة سعودية في تركيا.

وطالب سطام آل سعود في رسالة غير مباشرة إلى محمد بن سلمان، عبر حسابه على "تويتر"، بضرورة اتخاذ موقف حازم ضد تركيا بعد هذه الحادثة.

واعتبر الأمير السعودي، أن تركيا "دولة غير آمنة وتعادي الوطن -السعودية- وولاة الأمر -الملك سلمان بن عبد العزيز ومحمد بن سلمان-، ويجب أن "يكون لنا موقف تجاههم".

وأشار سطام آل سعود، إلى أنه قال في وقتٍ سابق، أن "الوضع بتركيا غير آمن وحذرت السفارة السعودية بتركيا أكثر من خمس مرات وللأسف مازال هناك من يسافر إلى هناك".

وكان هاشتاغ "اختطاف سائحة سعودية بتركيا"، تصدر موقع "تويتر" في السعودية، الأربعاء، بعد أن تداول مغردون خبرًا نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية بشأن اختطاف مواطنة سعودية في إسطنبول.

وتحولت قضية الاختطاف إلى اختفاء، بعد أن حذفت "الشرق الأوسط" الخبر من موقعها الإلكتروني ونشرت خبرًا جديدًا باختفاء المواطنة السعودية، فيما لم تشر إن كان ذلك الإجراء يتعلق بمصداقية المعلومات والمصادر.

وبحسب المواقع والصحف السعودية، فإن القنصلية السعودية في إسطنبول والسفارة في أنقرة، رفضتا التعليق على الحادث، وطلبتا التواصل مع وزارة الخارجية السعودية.



تعليقات