لقطات صادمة.. فتاة سعودية في مكة تدخل معركة ضد شاب بـ"الشبشب" وتحرك عاجل للشرطة (فيديو)

لقطات صادمة.. فتاة سعودية في مكة تدخل معركة ضد شاب بـ"الشبشب" وتحرك عاجل للشرطة (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

خرجت فتاة سعودية عن تقاليد المجتمع ودخلت في معركة ضد شاب بمكة، باستخدام حذاء (شبشب)، بحسب ما وثق مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو المنشور على هاشتاغ "معتدي على فتاة بمكة" في "تويتر" السعودية، مشاهدة كلامية بين شاب يحمل حجرًا في يده، بينما كانت الفتاة تمسك "شبشبًا".

وتطورت المشادة الكلامية -بحسب ما يبدو في الفيديو الذي تم كتم صوته من جانب الناشر- إلى استفزاز الشاب من جانب الفتاة، والذي قام بقذفها بالحجارة.

وأثارت اللقطات الصادمة تساؤلات بين رواد مواقع التواصل حول مَن قام بتصويره ولماذا كتم الصوت لحجب المحادثة التي دارت بين الفتاة والشاب، والتي قد تكون سبب رد فعله تجاهها، حسب مغردين.

وفي ذات السياق، أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، اليوم الاثنين، في بيان صحفي، عن تحديد هوية المتهم الذي ظهر بمقطع فيديو حيث كان يلقي الحجارة على امرأة.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة مكة، القبض على الشاب، وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وتسائل مغردون سعوديون، عن سبب عدم توقيف الفتاة التي كانت تحمل الحذاء (الشبشب) في يدها، ويبدو أنها استفزت الشاب، وللوقوف على حقيقة الحادثة.



تعليقات