تحدت محمد بن سلمان.. الشابة السعودية الهاربة إلى أمريكا تسقط بفضيحة مدوية

تحدت محمد بن سلمان.. الشابة السعودية الهاربة إلى أمريكا تسقط بفضيحة مدوية
  قراءة
الدرر الشامية:

سقطت الشابة السعودية الهاربة إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2017، موضي الجهني، بفضيحة مدوية؛ حيث اشتهرت بعد تحديها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأكد موقع مختص بالجرائم والحوادث بمقاطعة "ويك" بولاية كارولينا الشمالية، أن الهاربة موضي الجهني، صاحبة تحدي محمد بن سلمان، أُلقي القبض عليها من جانب السلطات الأمريكية بجرائم وصف بـ"المخلة للشرف".

ووفقًا للموقع، فإن آخر جريمة للشابة السعودية الهاربة موضي الجهني، هي الاعتداء وتهديد شخص بسلاح قاتل،  قبل شهر ونصف، وحكم عليها بالسجن أربع سنوات.

وأشار الموقع الأمريكي المختص بالجرائم، إلى أنه بعد عام من هروب موضي الجهني قبض على الجهني ثلاث مرات في 4 تهم منها تهم مخلة بالشرف، وهم تهمة التعدي على ممتلكات الغير.

وتشمل تهم موضي الجهني، حيازة ممنوعات (متلبسة)، وتهمة الهجرة الغير شرعية، وكذلك إزعاج السلطات بالاتصال على الرقم 911 بشكل متكرر خلال عام كامل.

وأكد الموقع الأمريكي، أن الشابة السعودية الهاربة موضي الجهني، دخلت السجن ثلاث مرات وخرجت منه قبل عدة أشهر وتحديدًا في مارس 2019، قبل أن ترتكب جريمتها الأخيرة.

وهربت الشابة موضي الجهني، من السعودية إلى الولايات المتحدة في 2017 وبدأت في الإساءة لأهلها وقيادة السعودية، وزعمت أنها إذا بقيت في السعودية سوف تسجن.

وسبق أن تحدت موضي الجهني، ولي العهد محمد بن سلمان، بمنح السعوديات الحرية الكاملة للسفر، مدعية أن الآلاف سيخرجن من المملكة إلى أوروبا وأمريكا.




تعليقات