عاجل..الملك سلمان يتصدر "تويتر" بشكل مفاجئ

عاجل..الملك سلمان يتصدر "تويتر" بشكل مفاجئ
  قراءة
الدرر الشامية:

تصدر اسم العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، موقع "تويتر" في السعودية بشكل مفاجئ اليوم الخميس بعد  جدارية شكر من إعلاميين.

وقدّم 300 إعلامي من ضيوف وزارة الإعلام في حج هذا العام شكرهم وتقديرهم للملك سلمان من خلال تدوين مشاعرهم وانطباعاتهم لما قدمته وتقدمه المملكة العربية السعودية من جهود لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأصبح هاشتاج " جداريه شكر الملك سلمان" على قائمة الأكثر تداولا على موقع "تويتر" في السعودية بعد أن عبر الإعلاميين عن شكرهم وامتنانهم للعاهل السعودي بطريقة خاصة.

ووُقعت جدارية الشكر خلال حفل وزارة الإعلام الختامي لموسم حج هذا العام، والذي أقيم يوم أمس في فندق "ريتز كارلتون" بجدة بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وحملت الجدارية عبارات مؤثرة ومشاعر صادقة من ضيوف الوزارة من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام العربية والإسلامية والعالمية.

واستخدم بعض الإعلاميين لغاتهم الأم في التعبير عن شكرهم للعاهل السعودي، على ما لمسوه من تسهيلات وخدمات قدمتها المملكة لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام.

وهنّأ عدد من المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالأرصاد والبيئة، المملكة العربية السعودية على النجاح والأعمال الكبيرة التي نُفذت خلال موسم حج هذا العام منهم منظمة الصحة العالمية.

وكانت السلطات السعودية أكدت أنها اتخذت تدابير أمنية وقدمت كل أشكال الدعم للحجاج خلال توافدهم إلى عرفات، وجرى نشر أعداد مهمة من العناصر الأمنية في كل المرافق، إضافة إلى المروحيات التي طافت في سماء الحرم لمراقبة تحركات الحجاج ومتابعة حالتهم الأمنية والصحية.






تعليقات