شاهد.. فتاة سعودية تثير ضجة عقب نشرها صورًا وهي تتحرش برجل (صور)

شاهد.. فتاة سعودية تثير ضجة عقب نشرها صورًا وهي تتحرش برجل (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

أثارت فتاة سعودية الجدل عبر مواقع التواصل بالمملكة، عقب نشرها صورًا لها ولصديقتها وهما يتحرشان بوافد آسيوي داخل حجرة نوم بمنزل الفتاة.

وأوضحت الفتاة في منشورهها أنها وصديقتها قامتا بالتحرش بالوافد الآسيوي في المنزل أثناء قيامه بتصليح جهاز استقبال القنوات الفضائية "ريسيفر".

ونشرت الفتاة صورة لها ولزميلتها وهنّ برفقة الآسيوي داخل غرفة النوم، وتقومان بتصرفات خادشة للحياء بعد أن طرحن الآسيوي على الفراش.

وشهدت مواقع التواصل في المملكة حالة من السخرية، والتعاطف مع حال الوافدين داخل المملكة، وطريقة معاملة المواطنين لهم.

وتعتذر شبكة "الدرر الشامية" لقرائها وزوارها، عن عدم نشر الصور لمخالفتها شروط النشر بالشبكة.

وكانت لجنة الأسرة والشباب بمجلس الشورى السعودي، قد أيدت تعديلات على نظام مكافحة جريمة التحرش، بحسب صحيفة "الرياض" المحلية.

ويسعى التعديل إلى الحد من التحرش الجنسي، الذي يستهدف المرأة على وجه الخصوص، ويؤدي إلى الحد من حريتها وحقوقها وعلى رأسها الحق في العمل، والتعليم والتنقل، وارتياد الأماكن العامة، مما يتسبب في حرمانها من حقوقها الأساسية، ويسبب لها أضراراً اجتماعية كبيرة.

والتعديلات المقترحة تهدف لتوسيع دائرة التشديد في تجريم التحرش الجنسي، ليشمل ما إذا كان الجاني من المكلفين بحفظ النظام والأمن، وبناء السلطة التقديرية للمحكمة في إيقاع العقوبة على توفر الركن المعنوي للجريمة مما يحد من اختلاف الأحكام.



تعليقات