فضيحة.. رئيس أمريكي يرتدي فستانًا وحذاء نسائياً في البيت الأبيض (صورة)

فضيحة.. رئيس أمريكي يرتدي فستانًا وحذاء نسائياً في البيت الأبيض (صورة)
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الخميس عن صورة فاضحة لرئيس أمريكي سابق وهو جالس في مكتبه بالبيت الأبيض وقد ارتدى فستانا نسائيا وحذاء بكعب عال.

وقالت الصحيفة البريطانية عثر في قصر الملياردير الأمريكي، جيفري إبستين في مانهاتن والذي انتحر في أوائل الشهر الجاري، على لوحة "جنـسية" للرئيس الديمقراطي الأسبق، بيل كلينتون.

وظهر في اللوحة الرئيس السابق بيل كلينتون وقد ارتدى ثوبا أزرق اللون يكشف أجزاء من جسده، وكذلك حذاء نسائيا بكعب عال بلون أحمر، وهو جالس في مكتبه بالبيت الأبيض، وفقا لوكالة "سبوتنيك".

الثوب الذي ارتداه كلينتون يشبه لحد كبير فستان مونيكا لوينسكي أو فستان زوجته هيلاري، الذي ارتدته خلال حفل جوائز مركز كينيدي. ويظهر كلينتون وهو يجلس كالسيدات مبتسما ويؤشر بيده.

اللوحة تم رسمها من قبل الفنانة بترينا راين كلايدي، ومن غير المعروف إذا كان الملياردير الأمريكي قد اشترى اللوحة الأصلية أو أن اللوحة تقليد.

وكشفت سيدة قابلت جيفري إيبستين في عام 2012، والتقطت صورة للوحة الغريبة خلسة في منزله بمنهاتن الذي تقدر قيمته بحوالي 56 مليون دولار، أنها شعرت بالصدمة بمجرد أن وقعت عيناها على الصورة وصرحت لصحيفة ”ديلي ميل“ أن الصورة "جنسية استفزازية للغاية".

يذكر بأن الملياردير الأمريكي اتهم بإغواء وإشراك عشرات القاصرات بالدعارة، وفقا للمدعي العام وتحديدا من عام 2002 ولغاية 2005.

ووجهت له تهم الإتجار بالقصّر بغرض الإتجار الجنسي، وهي عقوبة ينص عليها القانون الأمريكي بالسجن لـ40 عاما.






تعليقات