بسبب الأقصى.. كاتب سعودي يدعو لمنع الفلسطينيين من الحج السنة المقبلة

بسبب الأقصى.. كاتب سعودي يدعو لمنع الفلسطينيين من الحج السنة المقبلة
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه كاتب سعودي مشهور إهانة بالغة وسباب وشتائم للفلسطينيين داعيًا إلى منعهم من الحج السنة المقبلة.

وغرد الكاتب محمد آل الشيخ عبر حسابه تويتر تعليقًا على فيديو أظهر مجموعة من الفلسطينيين وهم يهتفون "بالروح بالدم نفديك يا أقصى"، عند مشعر منى أثناء تأديتهم لمناسك الحج، تزامنًا مع اقتحام مجموعة كبيرة من المستوطنين الإسرائيليين للمسجد الأقصى المبارك.

وقال آل الشيخ في تغريدته: "يجب منع كلاب حماس من الحج السنة القادمة لأنهم رفثوا وفسقوا في حج هذه السنة، وليحجوا إلى الدويلة بدلًا من مكة".

وأثارت تغريدة "آل الشيخ" جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا الصدد قال المغرد "الكاشف" ساخرًا من آل الشيخ: "مكة المكرمة للمسلمين وليست لكم، خلاص العقل طين".

فيما قال مغرد آخر: "هل أصبح الشيخ يعطي من يشاء ويمنع عمن يشاء استغفر الله العظيم.. أم أننا قريبًا سنراه يقوم بتوزيع صكوك الغفران لدخول الجنة؟".

وكان آل الشيخ شن هجومًا حادًّا على الشعب الفلسطيني قبل أيام وقال "الفلسطينيون هم وبال على كل من يستضيفهم، استضافهم الأردن فكان أيلول الأسود واستضافتهم لبنان فكانت الحرب الأهلية واستضافتهم الكويت فتحولوا إلى جنود لصدام وهم الآن يحولون منابرهم لشتمنا ونكران مواقفنا. هؤلاء لم يعرف لهم إلا جيش الدفاع الإسرائيلي"

كما طالب سلطات بلاده بعدم تمكين، الحجاج الفلسطينيين من التجول في المملكة، أثناء موسم الحج والحرص على ترحيلهم عقب انتهاء المناسك مباشرة.

وقال "آل الشيخ" المعروف بعدائه للفلسطينيين في تغريدة سابقة له:"الحمساويون الفلسطينيون جميعهم أجراء مرتزقة بلا مبادئ ولا قيم"، مضيفًا "لذلك يجب عدم تمكين حجاجهم من التجوال في المملكة وإجبارهم على العودة بمجرد انتهاء مناسك الحج".



تعليقات