"جيش الاحتلال السوري" يتصدر أخبار تلفزيون الأردن.. واعتذار رسمي

"جيش الاحتلال السوري" تتصدر أخبار تلفزيون الأردن.. واعتذار رسمي
  قراءة
الدرر الشامية:

وجهت قناة "المملكة" التلفزيونية الأردنية الرسمية، اليوم الإثنين، اعتذارًا رسميًّا لـ"نظام الأسد" بسبب خطأ في وصف القوات التابعة له بأنها قوات احتلال!

وأصدرت إدارة القناة بيانًا رسميًا تضمن اعتذارًا لـ"نظام الأسد"، بسبب ما ورد من خطأ غير مقصود في أحد موجزاتها الإخبارية، يوم أمس الأحد، وتسمية قوات الأسد بـ"جيش الاحتلال السوري".

وقالت القناة في بيانها الذي نشرته على صفحتها بفيسبوك: "تود قناة المملكة أن تعتذر من مشاهديها عما ورد من خطأ غير مقصود في أحد موجزاتها الإخبارية بالأمس، حيث وصف جيش الجمهورية العربية السورية الشقيقة خطأ بـ (جيش الاحتلال السوري)، وقد تم محاسبة المسؤولين عن هذا الخطأ"

كما شددت القناة في بيانها على التزامها بالمهنية والموضوعية في تغطياتها ونشراتها الإخبارية وبرامجها، وتجدد اعتذارها عن أي لبس تسبب به هذا الخطأ غير المقصود.

وتربط "نظام الأسد" والحكومة الأردنية علاقات دبلوماسية وتجارية، خصوصًا بعد إعادة افتتاح معبر "نصيب" الحدودي بين البلدين.

وتشن قوات الأسد وميليشيات إيرانية ولبنانية تابعة له، حملة عسكرية عنيفة على المدنيين بمنطقة إدلب شمالي سوريا، وسط تأييد ودعم روسي.

وكانت الأمم المتحدة قد أكدت في بيان لها مؤخرًا، تورط "نظام الأسد" في جرائم حرب ضد أكثر من 100 ألف سوري، داعية النظام للإفراج عن المعتقلين، وتحديد مصير المفقودين.




تعليقات