"الجبهة الوطنية " تنفذ عملية خاطفة ضد قوات النظام جنوب حلب.. ومصدر يكشف لـ"الدرر" التفاصيل

"الجبهة الوطنية " تنفذ عملية خاطفة ضد قوات النظام جنوب حلب.. ومصدر يكشف لـ"الدرر" التفاصيل
  قراءة
الدرر الشامية:

نفذت الجبهة الوطنية للتحرير مساء اليوم السبت عملية نوعية ضد مواقع قوات النظام في ريف حلب الجنوبي، ما أسفرعن مقتل وإصابة عدة عناصر.

وقال الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير "ناجي المصطفى" في تصريح خاص لـ"شبكة الدرر الشامية" "نفذت قواتنا عملية عسكرية على تل الواسطة في ريف حلب الجنوبي، حيث نجحت مجموعات من الجبهة الوطنية بالوصول إلى الدشم التي تتحصن داخلها قوات النظام".

وأكد "المصطفى" بأن قواتهم المهاجمة تمكنت من قتل جميع العناصر المتواجدة داخل هذه الدشم، من ثم العودة سالمين إلى نقاط رباطهم الدفاعية.

من جانب آخر تمكنت غرفة عمليات الفتح المبين من استعادة السيطرة على تل سكيك الإستراتيجي جنوب شرق إدلب بعد أن تقدمت عليه قوات النظام مساء اليوم لساعات.

وقالت مصادر ميدانية: إن هيئة تحرير الشام فجرت عربة مفخخة يقودها استشهادي وسط تجمعات قوات النظام المتقدمة على التل ما أسفر عن مقتل نحو 20 عنصرًا وتدمير عدة آليات عسكرية لهم.

يذكر أن الفصائل الثورية تخوض معارك عنيفة ضد قوات النظام والميليشيات الروسية المساندة لها في أرياف حماة وإدلب واللاذقية، وذلك على خلفية قيام الأخيرة بشن حملة عسكرية ضخمة منذ ثلاثة أشهر وحتى الآن، الأمر الذي كلفها مئات القتلى والجرحى.



تعليقات