مفاجأة.. نجل قيادي في "حماس" يخترق ترتيبات الملك سلمان (صور)

مفاجأة.. نجل قيادي في "حماس" يخترق ترتيبات الملك سلمان (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف ناشطون سعوديون وفلسطينيون من قطاع غزة، مفاجأة تتمثل في اختراق نجل قيادي في حركة "حماس" الفلسطينية ترتيبات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز للفلسطينيين.

وأظهرت الصور التي تناقلها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب "أنس" ابن القيادي البارز في "حماس" إسماعيل رضوان، وهو مع ضيوف برنامج الملك سلمان للحج.

ورصدت الصور الشاب "أنس" ابن القيادي وهو بين الحجاج الفلسطينيين الذي وجّه الملك سلمان في وقتٍ سابق، باستضافتهم ضمن برنامج "خادم الحرمين للحج والعمرة.

وبحسب الصور، فإن أنس إسماعيل رضوان، حاول التواري عن أنظار عدسات الشخص الذي صور الحجاج، إلا أنه تم التقاطه داخل الحافلة التي كانت تقل الحجاج.

وعلق الناشط السعودي منذر آل مبارك الشيخ، على الصور بقوله: "ما ترونه في هذه القصة القصيرة هو واقع الإخوان الحقيقي وذلهم ولذلك نقول السعودية العظمى بالله أولًا ثم بولاتها، حتى من يتطاول على السعودية ويطلب أن يحج على نفقتها تقبل منه ذلك".

وأضاف الناشط السعودي البارز: "شخص ابن وزير من حماس وله صفحة يمجد فيها الفرس والترك ويتطاول على بلادنا يتقدم للحج على نفقة ولاتنا".

ورأى ناشطون فلسطينيون أن أنس إسماعيل رضوان، لا يحق له الحج؛ نظرًا لأن هدية الملك سلمان هي لذوي الشهداء الفلسطينيين فقط، إلا أن ما وصفوه بـ"الوساطة" كان لها دورٌ.



تعليقات