"نيويورك بوست" تكشف مفاجأة: محمد بن سلمان على علاقة بممثلة أمريكية شهيرة.. وهذا ما حدث بينهما

"نيويورك بوست" تكشف مفاجأة: محمد بن سلمان على علاقة بممثلة أمريكية شهيرة.. وهذا ما حدث بينهما
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت مجلة "pagesix" التابعة لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، مفاجأة وهي العلاقة التي تجمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بممثلة أمريكية شهيرة.

وأكدت المجلة أن الأمير محمد بن سلمان، على علاقة صداقة قوية مع الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، والتي تتفاخر بها كونها مع أحد زعماء الشرق الأوسط الأقوياء.

ولفتت المجلة الأمريكية، إلى أن محمد بن سلمان يعرف الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، والتقيا منذ عام في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا العام الماضي.

ونقلت "pagesix" شائعات من المقربين من الممثلة الأمريكية، أن محمد بن سلمان أخذ ليندسي لوهان في جولة على طائرته الخاصة في زيارته الأخيرة إلى الولايات المتحدة، وأغدق عليها الهدايا.

ولم تستطع المجلة الأمريكية التابعة لصحيفة "نيويورك بوست" التأكد من صحة هذه المعلومات، إلا أنها نفت أن يكون محمد بن سلمان قد منح الممثلة ليندسي لوهان بطاقات ائتمان تحتوي على مبالغ ضخمة.

ونقلت "pagesix" عن أصدقاء الممثلة الأمريكية، أن ليندسي لوهان تبادلت الرسائل النصية والمحادثات مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في إطار "الصداقة الجديدة".

ومن المعروف أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يحب الرفاهية؛ إذ قام بشراء يخت تتجاوز قيمته 500 مليون دولار، فضلًا عن شراء أغلى لوحة في العالم "لوحة المسيح المخلص" بقيمة تتجاوز 400 مليون دولار.

وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، رد في حوار تلفزيوني سابق مع قناة أمريكية على هذه الأنباء، بقوله: "إنه ليس غاندي، وإنما هو من أسرة مالكة لدولة نفطية كبيرة، وغنية".



تعليقات