مستشار الملك سلمان يوجه رسالة نارية إلى قطر.. هذا ما سنفعله معكم (فيديو)

مستشار الملك سلمان يوجه رسالة نارية إلى قطر.. هذا ما سنفعله معكم (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

وجّه مستشار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأحد، رسالة نارية إلى دولة قطر، موضحًا الخطوات التي ستقوم بها بلاده تجاه الدوحة.

وقال الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة ومستشار الملك سلمان، في مؤتمر صحفي من مكة؛ ردًّا اتهامات قطر بمنع الحجاج القطريين من جانب الرياض: "إن السعودية تفتح أبوابها دائمًا لاستقبال الحجاج من أي مكان دون تمييز".

وأضاف مستشار الملك سلمان، في معرض إجابته على سؤال حول ما تفعله قطر تجاه المملكة من حملات إعلامية توصف بـ"العدائية": إن "السعودية لا تواجه من يعاديها بالدسائس والخدع".

وتابع مستشار الملك سلمان حديثه عن قطر، بقوله -بحسب ما نقلت قناة "العربية" السعودية-: إن "السعودية لا تشارك في البذاءات والمهاترات التي يطلقها المعادون للبلاد"، وفق وصفه.

ويأتي مؤتمر مستشار الملك سلمان، للحديث عن آخر تطورات الحج، وبعد 24 ساعة من تخصيص السعودية رابطًا جديدًا للحجاج القطريين، بعد حجب الرابط السابق من جانب الدوحة.

وتتبادل السعودية وقطر الاتهامات بشأن منع الحجاج القطريين من أداء فريضة الحج، وذلك منذ اندلاع الأزمة الخليجية عام 2017، على خلفية اتهام الدوحة بدعم الإرهاب إلا أنها تنفي وتصف ما حدث معها بـ"الحصار".



تعليقات