رسالة مؤثرة من مديرة شرطة نيوزيلندا إلى الملك سلمان.. شاهد ماذا قالت له؟

شاهد.. مديرة شرطة نيوزيلندا توجه رسالة مؤثرة إلى الملك سلمان
  قراءة
الدرر الشامية:

وجهت مديرة شرطة نيوزيلندا نائلة حسن اليوم الأحد رسالة مؤثرة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز؛ أثناء وصولها إلى الأراضي المقدّسة لأداء مناسك الحج.

وقالت مديرة شرطة نيوزيلندا نائلة حسن، في مقطع مصور عن خطابها الشهير بعد الهجوم الإرهابي: "صدر مني هذا الخطاب فجأةً، وطُلب مني إلقاؤه في لحظتها، جاءت هذه الكلمات من قلبي"، مضيفة: "وُلدت مسلمة، فأبي من لاهور بباكستان وأمي من إنجلترا".

وأضافت: "لقد كانت مشاعري عارمة؛ الهجوم الإرهابي أثّر في الجميع بنيوزيلندا بطرق مختلفة، وأثّر في مجتمعنا المسلم، وأثّر في كل المجتمع بنيوزيلندا؛ لأننا لم نتوقع حدوث مثل هذا المثيل في بلدنا".

وأكدت نائلة حسن، أن: "الاستقبال وكل شيء من الاستقبال في المطار لم أجرب شيئًا كهذا في حياتي، ومن ثم الدخول إلى الفندق، الاستقبال بالورد والهدايا والأكل والشرب أبدًا لم أجرب في حياتي مثل هذا ".

وتوجهت مديرة شرطة نيوزيلندا بالشكر للعاهل السعودي فقالت: "أشكر الملك سلمان؛ لكرمه، لقد كان حقًا كريمًا تجاه الشعب النيوزيلندي".

واستطردت: "كمسلم أنت تحلم فقط برؤية الكعبة المشرّفة والذهاب إلى مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة، وعندما رأيت الكعبة كنت حقًا مبهورة، لكن أنا بقدر ما هي رحلة كانت بالنسبة لي إنني هنا للضحايا -بالأخص النساء والأرامل- الموجودات هنا لدعمهن".

وكان الملك سلمان قد وجّه باستضافة 200 من ذوي ضحايا ومصابي الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجديْن في مدينة كرايست تشيرتش بنيوزيلندا، وأسفر عن مقتل 50 شخصًا وإصابة العشرات وذلك لأداء فريضة الحج هذا العام 1440هـ، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد سنويًّا.



تعليقات