صورة تهز السعودية.. شاهد: فتاة في أحضان محمد بن سلمان وكشف تفاصيل الحدث

شاهد.. فتاة سعودية تحتضن "ابن سلمان" في طريق عام وتكشف السبب! (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

أقدمت فتاة سعودية على احتضان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، فيما انتشرت صورة للحدث على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وأحدثت ضجة في المملكة.

وأظهرت الصورة المتداولة، الفتاة السعودية التي تدعى "منيرة عبد الله"، وهي تحتضن صورة عملاقة لولي العهد محمد بن سلمان، كانت معلقة في سوق تجاري بالعاصمة السعودية الرياض.

ونقلت قناة "العربية" السعودية، عن "منيرة"، قولها، أنها كانت في السينما تشاهد إحدى الأفلام لأول مرة في الرياض، وغادرت القاعة فرحة بهذا التطور الذي وصلت إليه المملكة، وتسهيل كافة سبل الترفيه.

وأضافت الفتاة: "شاهدت صورة للأمير محمد بن سلمان متصدرة المكان يصل طولها إلى 3 أمتار، وعرضها مترين واتجهت إليها مسرعة لأحييه، واستغلت أختي هذه اللحظة والتقطت الصورة وقمت ببثها في حسابي بتويتر قبل شهرين".

وتابعت: "تفاجأت بتداولها -صورتها مع محمد بن سلمان- على مستوى عال بعد القرارات التي أصدرت في صالح المرأة"، لافتة إلى أنها لم تكن تتوقع أن تكون الصورة هي الصورة الرئيسية لتعبير النساء في المملكة عن فرحتهن بالقرارات الأخيرة.

وكانت السعودية بأوامر من محمد بن سلمان، قد اعتمدت تعديلات "رسمية" في نظام وثائق السفر، وقانون الأحوال المدنية بالنسبة للمرأة، والتي تسمح لها لأول مرة بالسفر من دون الولاية.



تعليقات