"سي إن إن" تفجر مفاجأة: محمد بن سلمان زار الداعية المعتقل سلمان العودة

نجل "العودة" يكشف عن زيارة قام بها "ابن سلمان" لوالده!
  قراءة
الدرر الشامية:

فجرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية مفاجأة، وهي أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أجرى زيارة إلى الداعية المعتقل سلمان العودة.

ونقلت "سي إن إن" عن الأكاديمي السعودي بجامعة "جورجتاون" الأمريكية، ونجل سلمان العودة، قوله: "إن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، زار أباه في بيته عام 2012".

وأضاف عبد الله العودة: أن زيارة محمد بن سلمان إلى سلمان العودة كانت "حينما لا يزال أميرًا في العائلة المالكة، وابن أمير الرياض وقتها، الملك سلمان بن عبد العزيز".

وبشأن تفاصيل زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى الداعية سلمان العودة، أوضح عبد الله العودة، أنها كانت مجرد زيارة عادية وليست كبيرة، كون ولي العهد السعودي كان وقتها أمير سعودي بدون مناصب في الدولة.

وأكد عبد الله العودة، أن والده سلمان العودة، كان في البلاط الملكي إلى جانب الملك سلمان بعد توليه الحكم، وكان يبلغ من العمر وقتها 55 عامًا، ويشيد بفضائل الإصلاح والحكم الشامل.

يشار إلى أن سلمان العودة تم اعتقاله في أعقاب اندلاع الأزمة الخليجية بين السعودية والإمارات والبحرين من جهة وقطر من جهة ثانية، فيما يُحاكم حاليًا بتهم منها "زعزعة الاستقرار، والتأليب على ولاة الأمر"، و34 تهمة أخرى. 



تعليقات