بعد مشاهد فاضحة هزت السعودية.. الأميرة حصة آل سعود: "الله لا يعاقبنا.. الكفرة لا يفعلون هذا" (فيديو)

بعد مشاهد فاضحة هزت السعودية.. الأميرة حصة آل سعود: "الله لا يعاقبنا.. الكفرة لا يفعلون هذا" (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

تناقل مغردون سعوديون على موقع "تويتر"، تسجيل صوتي للأميرة حصة آل سعود، تعلق فيه على المشاهد الفاضحة التي هزت السعودية خلال الفترة الأخيرة.

وقالت حصة آل سعود، في التسجيل الصوتي وهي تخاطب نساء السعودية: "بنات ما أدري إنتم مثلي شايفين اللي قاعد يصير، أو إني قاعدة أشوف شيء لحالي وش السافلة".

وأضافت حصة آل سعود: "اللي قاعد يصير في ديرتنا -تقصد السعودية- لا يرضي الله ولا رسوله ولا خلقه، الناس العلمانيون والليبراليون مخليين بناتهم يعيثون فسادًا في هذه الديرة -السعودية".

وتابعت حصة آل سعود: "أول كنا نخاف على البنات من الأولاد، الحين الشباب ما يسوون واحد في المائة من اللي بنات يسووه، ولدي عزمني اللي شوفته هناك من بناتنا ما شوفته من بنات الأجانب والكفرة".

وأكملت حصة آل سعود: "ما خليت دولة ما رحتها ما شوفت بنات يسوون اللي بناتنا قاعدين يسوونه، أنتم ما يمسكم غير الهيئة، ما يمسكم دين ولا أصل ولا شيء، وين الحياء والتربية والإسلام".

وختمت الأميرة حصة آل سعود، حديثها، بقولها: "اللي قاعد يصير شيء الله لا يعاقبنا، بنات متعريات بناطيل ضيقة عبايات مفتوحة، ميك آب كامل، واستعراض كامل".

يذكر أن السعودية تشهد حفلات مختلطة تحت رعاية "هيئة الترفيه"، وظهرت مقاطع فيديو وصفها مغردون بـ"الصادمة" لبنات السعودية خلال هذه الاحتفالات.



تعليقات