بعد إباحته الرقص.. جرأة الداعية السعودي عادل الكلباني توصله للاستهزاء بالدين من أجل "نادي النصر"

بعد إباحته الرقص.. جرأة الداعية السعودي عادل الكلباني توصله للاستهزاء بالدين من أجل "نادي النصر"
  قراءة
الدرر الشامية:

تسببت جرأة الداعية السعودي المثير للجدل عادل الكلباني، في إيصاله إلى الاستهزاء بالدين من أجل "نادي النصر" السعودي، الذي يشجعه ويدافع عنه.

وكتب عادل الكلباني دعاءً في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"؛ ردًّا على مغرِّد طلب منه تشجيع نادي الهلال السعودي بدلًا من النصر: "النصر للدين والوطن"، ملمحًا إلى ناديه الكروي.

وقال المغرد في سؤال لعادل الكلباني: "شيخنا الفاضل، أحبك في الله وأتمنى لك التوبة قبل الغرغرة من جميع ذنوبك وعلى رأسها تشجيعك لنادي النصر الله يغنيك عنه بمحبة الزعيم".

ورد عادل الكلباني على المغرد الهلالي، بقوله: "أحبك الله.. الله يتوب علينا ويرزقنا التوبة النصوح.. أعوذ بالله من الفقر والكفر وعذاب القبر.. أسأل الله ﷻ النصر للدين والوطن".

ورأى مغردون أن الداعية عادل الكلباني تجرَّأ على الدين واستهزأ به عندما كتب "النصر للدين"، والتي تلمح إلى أن نادي النصر السعودي، هو ممثل الدين.

وأثار عادل الكلباني الكثير من الجدل واللغط حوله، مثل مشاركته العام الماضي في بطولة للعبة "البلوت" نظمتها هيئة الرياضة السعودية ويصنفها بعض الدعاة على أنها نوع من القمار وليست مجرد لعبة شعبية.

وأباح عادل الكلباني سابقًا الرقص والغناء للرجال والنساء، بقوله: "الرجل أو المرأة مطالب بأن يفعل ما يتقنه، فإذا أتقنت الرقص فارقص وإذا أتقنت التصفيق صفق وإذا أتقنت الغناء غني، وفقك الله إلى ما يحب ويرضى".



تعليقات