اختفى بعد قرار الملك سلمان.. ظهور الأمير السعودي القوي في عزاء الجوهرة بنت عبدالعزيز (فيديو)

اختفى بعد قرار الملك سلمان.. ظهور الأمير السعودي القوي في عزاء الجوهرة بنت عبدالعزيز (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

ظهر الأمير السعودي القوي واسع النفوذ في المملكة، وصاحب العلاقات الوطيدة مع صناع القرار في العالم، خلال دفن الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.

وركزت الكاميرات والصور على ولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف، الذي اختفى منذ إعفائه من منصبه بقرار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي عيّن مكانه نجله محمد بن سلمان.

وبدا الأمير محمد بن نايف؛ متأثرًا أثناء دفن والدته الجوهرة بنت عبد العزيز، والذي كان دائمًا يرافقها وكانت تقيم لديه في قصره بمدينة جدة، بسبب تعلقه الشديد بها.

وكان حشد كبير، تقدمه أمراء بارزون من الأسرة الحاكمة السعودية ومسؤولون من القطاعات الحكومية، شيّع مساء أمس الجمعة، جثمان الأميرة السعودية الراحلة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.

وتقدم الحشد ولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وشقيقه أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف، في كل مراحل تشييع والدتهم، وبدا التأثر واضحًا عليهما.

وكان أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل، تقدم صفوف المصلين على جثمان الراحلة، التي توفيت في الساعات الأولى من أمس الجمعة؛ بعد معاناة مع المرض في الفترة الأخيرة.



تعليقات