صدمة داخل "آل سعود".. فاجعة جديدة يكشفها أمراء الأسرة (صور)

صدمة داخل "آل سعود".. فاجعة جديدة يكشفها أمراء الأسرة (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

صُدمت الأسرة الحاكمة في السعودية "آل سعود"، فجر اليوم الجمعة، بخبر وفاة الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد، بحسب ما كشف أمراء من "آل سعود".

وقال الأمير عبد الله بن سلطان بن ناصر آل سعود، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتنا الصالحة الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد".

وأوضح "آل سعود": أن الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن مساعد، هي "والدة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز"، والد وزير الداخلية، إضافةً إلى الأمير محمد بن نايف ولي العهد السابق.

ودشنَّ مغردون هاشتاغًا بعنوان "#الجوهرة_بنت_عبدالعزيز_بن_مساعد"، نعوا من خلاله الراحلة التي عانت من المرض في الفترة الأخيرة، وعددوا مناقبها في الأعمال الخيرية.

وتداول المغردون خلال الهاشتاغ، أبرز صورة للأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن مساعد؛ حيث كانت تجلس على كرسي متحرك وترتدي الزي الشرعيّ في السعودية، ويدفعها ابنها الأمير محمد بن نايف.

وقدم السعوديون في الهاشتاغ، التعازي إلى الأمير محمد بن نايف، والأمير سعود بن نايف، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، في وفاة والدتهم الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن مساعد.



تعليقات