حدائق دمشق وكر للرذيلة.. تفاصيل سقوط شبكة دعارة وسط العاصمة

حدائق دمشق وكر للرذيلة ..تفاصيل سقوط شبكة دعارة وسط العاصمة
  قراءة
الدرر الشامية:

أفادت مواقع موالية للنظام، بسقوط شبكة دعارة تقوم باصطياد الفتيات من الحدائق العامة، وسط العاصمة السورية دمشق.

وذكر موقع "صاحبة الجلالة" الموالي لـ"نظام الأسد" أمس الجمعة، أن الفتاة "م  ، خ" تقدمت بشكوى لإدارة الاتجار بالأشخاص، تفيد بقيام  شخص بتصيّد الفتيات في الحديقة العامة بشارع الثورة، بعد أن يعدهن أنه سيقوم بتزويجهن من باب السترة عليهن، وأنه يستدرجهن بتلك الحجة إلى منطقة التل بريف دمشق، ليعرض عليهن هناك مبالغ مالية يحصلن عليها لقاء تقديمهن خدمات جنسية لأحد الأشخاص  .

وأضافت: "أنها تقيم في الحديقة لأنها بلا مأوى وأنها على معرفة بشخص يدعى "ع ، ث" حضر إليها وأخبرها أن شخصًا يدعى "ف ، ك"  قد عرض عليه مبلغ 25 ألف ليرة مقابل أن يقوم بتأمين فتاة له وإقناعها بالزواج من رجل بالتل، واتفقت معه على الايقاع بذلك المتصيد فتحدثت معه؛ حيث أعلمها أنه سيأخذها إلى منزله ليزوجها بشخص يعرفه".

وأوضح الموقع، أنه "بناءً على تلك المعلومات، تم نصب كمين للمدعو (ف  ، ك) في الحديقة وتم إلقاء القبض عليه" .

وبالتحقيق معه اعترف أنه يقيم في منطقة التل، وأنه يبحث عن الفتيات المشردات وإيهامهن بأنه سيقوم بتزويجهن، حيث يستدرجهن لمنطقة التل، وهناك يعرض عليهن مبلغ 200 ألف ليرة لقاء أن يقدمن خدمات جنسية لأشخاص هناك  .

جدير بالذكر، أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد انتشارًا كبيرًا لشبكات الدعارة، في ظل الفوضى التي تعيشها مناطقه بوجود الميليشيات الأجنبية الموالية لها واحتلالها لمدن وبلدات السوريين والذين تم تهجيرهم بشكلٍ قسري من مناطقهم.



تعليقات