قائد جيش الأحرار يعلق على مؤتمر البحرين و"صفقة القرن"

قائد جيش الأحرار يعلق على مؤتمر البحرين و"صفقة القرن"
  قراءة
الدرر الشامية:

علق قائد جيش الأحرار المنضوي تحت الجبهة الوطنية للتحرير اليوم الخميس على مؤتمر البحرين والذي يناقش الجانب الاقتصادي في "صفقة القرن".

وقال "أبو صالح طحان" في تغريدة عبر حسابه تويتر: "ستظل القدس و الشام تنزفان حتى نَئد الخيانة وأهلها من سماسرة الحقوق و بائعيها سرًا كطاغية الشام و أبيه، وجهرًا كما في صفقة القرن حيثُ يبيعُ من لا يملكُ حقاً لغيره لا يُقدّرُ بثمن أبدًا!".

وختم القيادي في الجبهة الوطنية للتحرير قائلًا "فسحقًا للبائع و المشتري".

وكانت العاصمة البحرينية استضافت أول أمس الثلاثاء مؤتمر "الازدهار من أجل السلام"، حيث عرض الجوانب الاقتصادية لما يُسمى بـ"صفقة القرن" ، والتي تهدف إلى تطبيع العلاقات بين الدول العربية وكيان الاحتلال الإسرائيلي، وتكريس سلطة الاحتلال على الأراضي الفلسطينية مقابل تخلي الفلسطينيين عن حقوقهم.

وشارك في المؤتمر وزراء ومسؤولون ماليون من دول خليجية، بالإضافة إلى وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشن، والمديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستين لاغارد.

وقد أثار هذا المؤتمر الجدل في الأوساط العربية، واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب رافضة للمؤتمر، وأطلق مستخدمون عددًا من الهاشتاغات المعارضة له منها: #يسقط_مؤتمر_البحرين و #مؤتمر_البحرين_خيانة و #فلسطين_ليست_للبيع وغيرها من الهاشتاغات المناهضة لورشة عمل المنامة.



تعليقات