"وحرض المؤمنين" توجّه ضربة قوية للميليشيات الروسية في حماة

"وحرض المؤمنين" توجّه ضربة قوية للميليشيات الروسية في حماة
  قراءة
الدرر الشامية:

وجّهت غرفة عمليات "وحرض المؤمنين"، مساء اليوم الثلاثاء، ضربة موجعة لقوات النظام والميليشيات الروسية، وذلك إثر شنّ عملية مباغتة على مواقعهم في ريف حماة الشمالي.

وقالت الغرفة في بيانٍ عبر معرفها الرسمي في "تليغرام": إن "العملية استهدفت نقاط ومراكز قوات النظام في منطقة النداف والمدجنة المهدومة بالقرب من منطقة عطشان في ريف حماة الشمالي".

وأكدت الغرفة، أنها" تمكنت من قتل وإصابة العشرات من قوات النظام أثناء العملية المباغتة، بينهم ضباط برتب مختلفة، في حين التزمت صفحات النظام الصمت إزاء العملية".

في الأثناء، شهدت جبهات حماة المشتعلة إضافة إلى ريف إدلب الجنوبي اليوم الثلاثاء، حملة قصف هستيرية، نفّذتها طائرات النظام الحربية والطائرات الروسية؛ الأمر الذي أسفر عن إصابة عدة مدنيين بجروح إضافة إلى دمار واسع طال الممتلكات العامة والخاصة.

وكانت ميليشيا "النمر" المدعومة من روسيا، بقيادة "سهيل الحسن"، قد لجأت إلى العصابات الإجرامية في بلدة "سلحب" بريف حماة، من أجل تدعيم قواته التي تكبّدت خسائر فادحة في معارك أرياف حماة وإدلب، حيث دفعتهم الخسائر البشرية الفادحة إلى طي السجلات الجنائية والأحكام "القضائية" لأفراد عصابات سلحب وزجهم على الجبهات.

يذكر أن إحصائيات وثّقت حتى الآن مقتل مايزيد عن 600 عنصر من قوات النظام والميليشيات الروسية المساندة لها، بينهم ضباط خلال المعارك الأخيرة الدائرة في أرياف اللاذقية وحماة وإدلب منذ نحو ثلاثة أشهر وحتى الآن.



تعليقات