خاص "الدرر".. شاب سوري يدعس "علم النظام" في ألمانيا ويحرج مؤيدي بشار الأسد (فيديو)

شاهد | شباب سوري يدعس على علم النظام في ألمانيا ويحرج مؤيدي بشار الأسد
  قراءة
الدرر الشامية:

اقتحم شاب سوري مقيم في ألمانيا، أمس الاثنين، "وقفة" موالية لنظام الأسد والتدخل الروسي في سوريا، وقام بإنزال علم النظام والدعس عليه، الأمر الذي تطور لحدوث مشادة كلامية بينه وبين القائمين على الوقفة.

وقال الشاب الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريح خاص لـ"شبكة الدرر الشامية": "كنت مارًا بالصدفة في ساحة الألكسندر بلاتس وسط العاصمة الألمانية برلين؛ حيث رأيت عددًا من المواطنين الروس الموالين لنظام الأسد وهم يرفعون أعلام المجرمين بوتين وبشار الأسد قاتلي الأطفال".

وأضاف: "لم أستطع أن أتحمل الوقاحة، ولم أستطع أن أتصور كيف أن الإنسان ممكن يكون فخورًا بدعمه للمجرمين، خاصةً أن طيرانهم الحربي يقوم حاليًّا بقتل المدنيين في إدلب، إضافةً إلى قصفهم للمشافي".

وأشار الشاب إلى أنه أكد خلال مشادته الكلامية مع القائمين على الوقفة بأن نظام الأسد والطيران الروسي يقومان بقتل الأطفال في إدلب، ويقصفون المشافي، والقائمون على الوقفة يردون عليه بوصفهم أنهم من "تنظيم الدولة".

وأكد الشاب السوري الثوري، أنه أجبر المنظمين للوقفة، والذين يحملون الجنسية الروسية على الانسحاب من الساحة العامة، وأخذ اليافطات والأعلام التي كانوا يرفعونها.

يذكر أن الشاب ينحدر من محافظة حلب شمال سوريا، وكان قد وصل إلى ألمانيا قبل نحو أربع سنوات من الآن؛ حيث يواصل تحصيله العلمي داخل الجامعات الألمانية.



تعليقات