من هو المواطن السوري المقتول بهجوم "مطار أبها" في السعودية؟.. تعرف على قصته

من هو المواطن السوري المقتول بهجوم "مطار أبها" في السعودية؟.. تعرف على قصته
  قراءة
الدرر الشامية:

كشفت صحيفة "سبق" السعودية، اليوم الاثنين، معلومات عن المواطن السوري المقتول في الهجوم الحوثي على مطار أبها بالسعودية، وقصة ذهابه إلى هناك.

وأوضحت الصحيفة، أن المواطن السوري، اسمه هشام يوسف، ولقي حتفه بمطار أبها الدولي وهو ذاهب لاستقبال عميل بالشركة التي يعمل فيها الأول مديرًا لفرعها بأبها.

ونقلت عن زميل له، قوله: "كان هشام ذاهبًا لاستقبال عميل بالشركة من الجنسية اللبنانية، فعندما علم بموعد رحلته فضّل الذهاب لاستقباله بنفسه دون أن يُرسل أية موظف عنده، لكن غدر الحوثي كان ينتظره فتوفي في الهجوم الغاشم".

وأضاف زميل المواطن السوري: "كان هشام الذي يعمل منذ سنوات في الشركة ذا خلق كبير، وقد جمعتني به مكالمة قبل أيام لإنهاء أمر يخص عميلًا لدينا، وكان حريصًا على إنهاء موضوعه".

وختم زميل "هشام"، بقوله: "يوم أمس قرأت وفاة مقيم سوري لم يأت في بالي لو للحظة أنه زميلنا الخلوق حتى تأكدت الأنباء فصدمنا حقيقة، فرحم الله الزميل فقد كان نعم الصديق والأخ بين زملائه".

وكانت ميليشيا "الحوثي" المدعومة من إيران، شنت هجومًا بطائرة مسيرة على "مطار أبها" في جازان؛ ما أسفر عن مقتل مقيم سوري، وإصابة 21 شخصًا آخرين من جنسيات مختلفة.



تعليقات