الضابط الكويتي السابق ناصر الدويلة ينشر إحداثيات عسكرية داخل السعودية.. ويفجر مفاجأة

الضابط الكويتي السابق ناصر الدويلة ينشر إحداثيات عسكرية داخل السعودية.. ويفجر مفاجأة
  قراءة
الدرر الشامية:

نشر الضابط الكويتي السابق، ناصر الدويلة، إحداثيات عسكرية لموقع داخل السعودية، وفجر أزمة داخل المملكة بتغريدة "شاكيرا والحوثي".

وكتب "الدويلة" في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "الحوثي ما أوصيك، شاكيرا أبها يوم الجمعة 12 يوليو 2019، الإحداثيات؛ ما وصيك 4 كرك".

وأضاف الضابط الكويتي السابق المعروف بميوله الإسلامية: "هذه ليست نكتة، فحفلات الرقص الخليع سبب لنزول العقوبة، ولا تدري من أين ستأتي نحاشي يا شاكيرا".

وعلى خلفية ذلك، دشن مغردون سعوديون هاشتاغ "الدويلة_يحرض_على_الإرهاب"، هاجموا من خلاله النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، واعتبروا أنه يساعد ميليشيا "الحوثي" على قصف السعودية.

وبعد حملة الهجوم عليه، فجّر ناصر الدويلة مفاجأة في تغريدات جديدة عن القضية، قائلًا: "أريد أن أقول لكم: أن الإحداثية التي وضعها حساب القحطاني في فرنسا وليس في المملكه فخط الشرقيات 2 شرق الأطلسي".

وتابع "الدويلة": إن "ظفر طفل في نجران يسوى عندي عمامة الحوثي والخامنئي لكن الجهل الذي يسود العلمانيين السعوديين يجعلنا نخشى على المملكة من جهلهم وغلوائهم".

وختم ناصر الدويلة، بقوله: "لازلت عند دعوتي للجمهور تجنبوا حضور حفلات الديسكو والرقص فقد أوصانا رسول الله أن نتجنب مجالس المنكر ولا يهمني تهافت الذباب الإلكتروني في أربع دول".



تعليقات