هاكرز أتراك يرودن على وفاة "مرسي" بـ"أرطغرل" (صورة)

هذا ما فعله هاكرز أتراك في مصر ردًا على وفاة "مرسي" (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

قام مجموعة من "الهاكرز" الأتراك، مساء أمس الخميس، بخطوة "مفاجئة" في مصر ردًّا على وفاة الرئيس الأسبق، محمد مرسي، داخل محبسه.

ونشر "المخترقون" صورة الرئيس المصري الراحل، محمد مرسي، مع عبارات باللغتين الإنجليزية والتركية، إضافة إلى آية قرآنية باللغة العربية، وكتبوا على الصورة العبارة الشهيرة: "لتعش جهنم من أجل الخونة"، التي وردت في مسلسل "أرطغرل" التركي.

وبحسب رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الأهرام"؛ أحد أهم الصحف الحكومية المصرية، عبد المحسن سلامة؛ فإن هاكرز أتراكًا اخترقوا موقع الصحيفة على الشبكة العنكبوتية ووضعوا صورة للرئيس الراحل "مرسي" مزيلة بالآية القرآنية ( ولا تحسبن الله غافلًا عما يعمل الظالمون).

وأكد "سلامة" أن المؤسسة نجحت في السيطرة على الأمر في أسرع وقت، وتم غلقه بشكل مؤقت بهدف تأمينه، وسيعود للعمل مجددًا في أقرب وقت ممكن.

وكانت "الأهرام" قد اكتفت يوم وفاة "مرسي" بخبر في صفحة الحوادث بفقرتين صغيرتين، ذُكر فيهما اسمه دون توصيف كرئيس سابق أو غيره، وهو ما فعلته صحف محلية أخرى أيضًا، واجهت انتقادات وغضبًا من عدة جهات.

يذكر أن السلطات المصرية قد أعلنت، الاثنين الماضي، وفاة الرئيس الأسبق، محمد مرسي، أثناء محاكمته في قضية "التخابر مع حماس"، ورفعت من استعدادتها الأمنية وقامت بدفنه دون مراسم جنازة.





تعليقات