انتقادات واسعة لـ"محمد صلاح" بسبب "مرسي"

انتقادات واسعة لـ"محمد صلاح" بسبب "مرسي"
  قراءة
الدرر الشامية:

تعرّض اللاعب المصري محمد صلاح، نجم المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي، لانتقادات واسعة بسبب عدم تعليقه على وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللاعب المصري الذي لاقى قبولًا لدى الجمهور العربي والإسلامي، وحاز على شهرة واسعة غير مسبوقة بسبب سكوته على خبر وفاة "مرسي"، برغم أنه فعال ونشط وكثير التفاعل بالصور والمنشورات في كل الأحداث الجارية.

وقارن ناشطون بين أشهر لاعبين في مصر محمد صلاح، ومحمد أبو تريكة الذي سرعان ما نعي الرئيس الراحل على صفحته الشخصية؛ مما لاقى إعجاب الكثيرين من المتابعين، في الوقت الذي التزم فيه "صلاح" الصمت.

حيث كتب اللاعب المصري السابق والخبير الرياضي الشهير محمد أبو تريكة، على حسابه بموقع "تويتر": "رحم الله الدكتور محمد مرسي رئيس مصر السابق، وأسكنه فسيح جناته وغفر الله له وثبته عند السؤال وجعل قبره روضة من رياض الجنة وتجاوز عن سيئاته"

الانتقادات التي طالت محمد صلاح، استغربت من ظهور الأخير بجانب الرئيس "السيسي" ومعه أكثر من مرة على الرغم من محاولة "صلاح" إبراز صورة اللاعب البعيد عن السياسة، وامتناعه في المقابل عن التعليق على وفاة الرئيس "مرسي".

يشار إلى أن السلطات المصرية، أعلنت مساء الاثنين، عن وفاة الرئيس مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديموقراطيًّا في مصر، أثناء إحدى جلسات محاكمته بعدما تعرض لنوبة إغماء، وفق روايتها الرسمية وتم دفنه فجر الثلاثاء سرًّا، كما تم منع عائلته من إقامة عزاء له، خوفًا من حدوث تظاهرات أو احتجاجات.



تعليقات