"التحالف" ينفذ عملية إنزال جوي فجرًا في دير الزور.. ويُصدم بمفاجأة خلال العملية

"التحالف" ينفذ عملية إنزال جوي فجرًا في دير الزور.. ويُصدم بمفاجأة خلال العملية
  قراءة
الدرر الشامية:

نفّذت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وبالإشتراك مع ميليشيا "سوريا الديمقراطية - (قسد)"، فجر اليوم الأربعاء، عملية إنزال جوي على أحد المنازل في ريف دير الزور الشرقي.

وقالت شبكة "دير الزور 24": إن "عملية الإنزال نُفّذت على منزل صباحي أبو حمزة الواقع داخل مدينة الشحيل في ريف دير الزور الشرقي"، بمشاركة عناصر من "قسد".

وكشفت الشبكة، أن عناصر التحالف، صُدموا بمفاجأة غير متوقعة خلال العملية، وهي أن القوات المهاجمة لم تتمكن من اعتقال صاحب المنزل، فقامت باعتقال نجل "إبراهيم".

ويعمل "أبو حمزة" يعمل في تجارة الأسلحة منذ مدة طويلة -بحسب الشبكة-، فيما تعتقل "قسد" شقيقه "عبد الرحمن" في حقل العمر النفطي شرق دير الزور، أثناء محاولته الخروج من بلدة الباغوز بريف دير الزور الشرقي، قبل نحو عام من الآن.

وفي ذات السياق، نقلت الشبكة عن مصادر مطلعة قولها، أن ميليشيات "سوريا الديمقراطية"" تتهم صباحي أبو حمزة بالانتماء لـ"تنظيم الدولة"، والعمل ضمن خلايا التنظيم في المنطقة.

يذكر أن قوات التحالف الدولي نفّذت عدة عمليات إنزال جوي مشابهة في مناطق متفرقة شرق سوريا، اعتقلت وقتلت على إثرها عدد من المدنيين بحجة انتمائهم لـ"تنظيم الدولة" .



تعليقات